باسم مغنية "يُقلَّد ولا يُقلِّد" ومسيرته أكبر دليل!

رد الممثل والمخرج اللبناني ​باسم مغنية​ على بعض الإتهامات التي وجّهت له حول تقليده الممثل السوري ​عابد فهد​ في الدور الذي يجسده مغنية ضمن مسلسل "​للموت​". 

 

في التفاصيل، يطل باسم خلال الموسم الرمضاني الحالي عبر شخصية عمر في الجزء الثاني من مسلسل "للموت" حيث تُستكمل أحداث الجزء الأول مع هذه الشخصية الرئيسية في العمل إلى جانب كل من سحر (ماغي بو غصن)، ريم (دانييلا رحمة) وهادي (محمد الأحمد). 

 

وخلال الساعات الأخيرة، دافع مغنية عن نفسه بعدما اتهمه أحد المتابعين بتقليده لزميله الممثل عابد فهد حيث كتب أحدهم عبر تويتر ما يلي: "يا ست ماغي بو غصن ياريت و بتمنى منك توصلي لباسم مغنية عن لساني هالكلمتين وبكل محبة انه يوقّف يقلّد الممثل القدير عابد فهد.. ما بيلبقله".

 

فرد مغنية بتغريدة تويترية كتب فيها :"عزيزي برنارد عابد فهد صديق عزيز وأستاذ في الدراما وأعتز بتجاربه الرائعة، لكن لكي أوضح وأيضا بكل محبة، أنا لا أقلِد بل أُقلَّد. حفرت مسيرتي من ٢٥ سنة".

 

في هذا الإطار، ننوّه بأنّ الفنان باسم مغنية له باع طويل في الفن منذ أكثر من عشرين عامًا وتخطى نجاحه حدود لبنان حيث حقق إنتشارًا عربيًا هامًا منذ سنوات عديدة من خلال مشاركته في عدد من المسلسلات المصرية مع نخبة من كبار نجوم" هوليوود الشرق"، وهو يطل راهنًا أيضًا في المسلسل المصري "إنحراف"، لذلك ليس من المنطقي توجيه هكذا اتهام له بأنّه يُقلِّد أحد نجوم الدراما من أبناء جيله بل يتسم أداء باسم مغنية بهوية خاصة به صنعت اسمه ونجوميته في عالم الدراما.