باسم مغنية:"في مبدعين قدموا كتير لهالبلد"!

باسم مغنية:"في مبدعين قدموا كتير لهالبلد"!

إستذكر الممثل اللبناني باسم مغنية عبر منشور أنستغرامي الممثل اللبناني الراحل محمود مبسوط المعروف بشخصية "فهمان" مع فرقة الممثل القدير صلاح تيزاني (أبو سليم) حيث قام مغنية بلفتة جميلة في حق هذا الممثل القدير، وذلك بعد أن منحت نقابة الممثلين في لبنان بطاقة إنتساب لمغنية بذات الرقم الذي كان في حيّز الراحل.

فنشر باسم صورة "فهمان" عبر انستغرام وكتب:"في مبدعين قدموا كتير كتير لهالبلد، يمكن انشهروا بس الأكيد إنو ما أخدو حقهن.. ويمكن كتير هلأ ما بيعرفوهن أو نسيوهن.. من هالمبدعين الفنان الكبير محمود مبسوط الله يرحمو. "فهمان" زرع بسمة عا وجوه أجيال وأجيال وواجبنا نضل نتذكرو.. اليوم بالنقابة حصلت على بطاقة انتساب برقم ٦٦. هالرقم كان للبطاقة لي كانت تحمل اسم فهمان. ما بعرف ليه حسيت متل كأنو مسؤولية جديدة عليي مع إنو القصة قصة رقم بس.. هيدا الرقم رح يضل باسمك يا فهمان ورح نضل نتذكرك.. بدي اشكر النقابة لي منحتني رقم فنان هلأد قدم للفن وأنا شخصيا كتير بحبو..".

View this post on Instagram

في مبدعين قدموا كتير كتير لهالبلد، يمكن انشهروا بس الأكيد إنو ما أخدو حقهن.. ويمكن كتير هلأ ما بيعرفوهن أو نسيوهن.. من هالمبدعين الفنان الكبير محمود مبسوط الله يرحمو. "فهمان" زرع بسمة عا وجوه أجيال وأجيال وواجبنا نضل نتذكرو.. اليوم بالنقابة حصلت على بطاقة انتساب برقم ٦٦. هالرقم كان للبطاقة لي كانت تحمل اسم فهمان. ما بعرف ليه حسيت متل كأنو مسؤولية جديدة عليي مع إنو القصة قصة رقم بس.. هيدا الرقم رح يضل باسمك يا فهمان ورح نضل نتذكرك.. بدي اشكر النقابة لي منحتني رقم فنان هلأد قدم للفن وأنا شخصيا كتير بحبو.. #nostalgia #actor #lebaneseactress #lebaneseactors ‎#مسلسل_سرّ #مسلسل_سر #سر @bassemmoughnieh @bassam_koussa @bassam_koussa_fans @bassam.koussa.lovers @mediahousepictures @lebanese_actors_j @abudhabimedia @media_ksa @dubaimediaoffice @mbctrending @mbc4insta @mbc1 @mbcgrouppr @mbc4insta @shahid.vod @aljarasmagazine @alhadafmag @aljamilamag @alahram @bisara7a @marwan.barakat_ @lebanese_actors_j @lebanese.stars1 @lebanese_celebrities_fanpage @lebanese_tv @lbcilebanon @mtvlebanonnews_fans @bassemmoughniehfans #lebanon #egypt #syria #ksa #emirates #bahrain #مسلسل_سر #stars #success #actors #realactors #actorsforlife #stars #therealaudience#باسم_مغنية

A post shared by Bassem Moughnieh باسم مغنية (@bassemmoughnieh) on