انتقام وخروج عن القانون في البرومو الثاني من "العتاولة"

انتقام وخروج عن القانون في البرومو الثاني من "العتاولة"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، الإعلان التشويقي الثاني، وذلك استعداداً لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ويشتد الصراع بين أحمد السقا، وباسم سمرة كما تظهر مشاهد البرومو الثاني من المسلسل، وظهرت ملامح جديدة من العلاقة التي تربط بين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والتي يبدو أنها تندرج تحت الأنشطة غير المشروعة.

ويحاول سمرة القضاء على العتاولة، وهما "أحمد السقا، وطارق لطفي"، ومن ضمن الجمل اللتي قالها "سمرة" في البرومو الثاني، هي "العتاولة دخلوا في حائط سد.. فاضل على الحلو تكة"، ليظهر السقا بعدها في مطاردة وقبضة رجال الأمن. ومي كساب التي تحاول الانتقام أيضا من أحمد السقا.

كما تنشأ علاقة حب بين أحمد السقا وزينة، ضمن أحداث مسلسل العتاولة برمضان 2024، وظهر طارق لطفي في العمل وهو متقمص شخصية داعية إسلامي بلحية كبيرة ويدعو الناس للتكبير.

أيضاً تم الكشف عن أغنية شعبية باسم "العتاولة"، بصوت خالد عجاج.

مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

ويعد هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي يجمع بين طارق لطفي وأحمد السقا حيث شاركا معاً في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية" بطولة محمد هنيدي الذي سبق عرضه لأول مرة في آب/أغسطس 1998.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل "العتاولة" عبر منصة شاهد وفضائية mbc مصر.