اليكم تطورات سرقة فيلا غادة عبد الرازق

اليكم تطورات سرقة فيلا غادة عبد الرازق

تمكن رجال المباحث من ضبط سيدتين لقيامهما بسرقة فيلا الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالمعادي في مصر، وذلك بعد أن قدمت بلاغاً إلى قسم شرطة المعادي يفيد بتعرضها لسرقة محتويات الفيلا.

في التفاصيل، أوضحت التحريات الأولية أن المتهمين سرقوا ملابس خاصة بغادة عبد الرازق ، واتهمت غادة عاملتين أجنبيتين في المحضر الذي حررته حيث كشفت التحريات أن العاملتين تحملان الجنسية النيجيرية إذ أنهما سلمتا المسروقات لسائق بعد خداعه بأن المشغولات الذهبية لهما.

كما كشفت التحريات أن العاملتان تعملان لديها لتنفيذ السرقة إذ اعترفتا بسرقتهما لبعض الذهب والملابس.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت غادة عبد الرازق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" والذي من المقرر عرضه في جميع دور السينما المصرية يوم 22 أيار / مايو الحالي، وفي جميع دور السينما في الدول العربية يوم 30 أيار/ مايو الحالي حيث تعود عبد الرازق من خلاله إلى السينما بعد غيابها عدة سنوات.

ونشرت غادة عبد الرازق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت فيه بعض المواقف الكوميدية حول موظفة تعمل في بنك وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين، وتدور بينهم العديد من المواقف.

وأرفقت غادة عبد الرازق البرومو بالتعليق التالي:"الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني بجميع دور العرض السينمائي في مصر، يوم 22 مايو 2024 وبجميع دور العرض في الدول العربية، في 30 مايو 2024".

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وآخرين. والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ، وإخراج شريف اسماعيل.

الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان الفائت من خلال مسلسل "صيد العقارب"، وشاركها في بطولته كل من محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي، ميار الغيطي، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمود عبد المغني، وآخرين. وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة "الغول".