اليسا تُغني بإحساس مرهف للحرية ومواجهة الظلم في تتر مسلسل ع أمل

اليسا تُغني بإحساس مرهف للحرية ومواجهة الظلم في تتر مسلسل ع أمل

أطلقت ملكة الاحساس اليسا عبر قناتها على يوتيوب أغنية "أنا مش صوتك"، وهي تتر مسلسل ع أمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

في التفاصيل، أغنية "أنا مش صوتك" التي تقدمها ملكة الاحساس اليسا بصوتها هي من كلمات مازن ضاهر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر الصبّاغ.

وتقول كلمات الاغنية: "كل حدا عندو بقلبو سر .. بينو وبين حالو مخبي .. كل حدا حابب يبقى حُر .. حتى بحبسو العايش فيه .. يا ظالم صعبي تأسرني .. لو كان قلبي ظالم متلك .. ولافيك تجرب تكسرني .. لو ما أنا برضى وبسكت لك .. أنا مش صوتك تتسكتني .. ولا نسر بجانح مكسور .. أنا ياما الدني بكتني .. وع رمادها عمرت قصور .. ياما الموت بعيني شفت .. ولعبت بجروحي الايام .. والوجع لي بقلبي عشتو .. هزلو بضحكي ت ينام.. ياما ضعفت بنقص القوي .. وع ضعفي ما كنت بساوم .. حتى اقدر عتمي ضوي .. من جُوا كنت بقاوم".

في سياق متصل، أتت الاغنية على شكل فيديو كليب حيث ظهرت الشخصيات الدرامية لمسلسل "ع أمل" ومن ضمنها بطلة العمل الممثلة ماغي بو غصن بشخصية دُمية على هيئة راقصة باليه إذ تبيّن من خلال الحركات الإيمائية لبطلة العمل، كمية العذاب والألم الذي تمر به حيث ظهر كل من الممثلين اللبنانيين بديع أبو شقرا وعمّار شلق والممثلة السوري مهيار خضّور وهم يطاردونها.

كما ظهرت إحدى شخصيات المسلسل وهي تمسك باقة ورد الا أن الشوك في الورد جعل يدها تنزف. وهنا توجد رسالة مبطنة عن كمية الالم الذي تمر به المرأة من الداخل إلاّ أنها تُخفي ذلك حيث تظهر وهي سعيدة أمام الناس وتتمتع بحياة جميلة كباقة الورد التي تمسكها لكن الواقع يكون عكس ذلك. أيضاً باقي الشخصيات الدرامية النسائية ظهرت بملامح حزينة.

 مسلسل "ع أمل " يُقدم قصة اجتماعية من صلب الواقع ومشاكل تعاني منها المرأة في المجتمع. وأتت أغنية "أنا مش صوتك" كتعبير يصف كل ما يواجه المرأة، وتشجيعها على عدم الرضوخ لأحد وأن لا تسكت عن حقّها.

الجدير بالذكر أن هذا المسلسل هو من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.