"الهنا اللي أنا فيه" يجمع دينا الشربيني للمرّة الأولى بهذا الممثل

"الهنا اللي أنا فيه" يجمع دينا الشربيني للمرّة الأولى بهذا الممثل

تستعد الممثلة المصريّة دينا الشربيني، لخوض بطولة فيلم " الهنا اللي أنا فيه" الى جانب الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز، في التعاون الأوّل بين النجمين.

فيلم " الهنا اللي أنا فيه"، هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويضمّ " الهنا اللي أنا فيه"، الى جانب دينا الشربيني وكريم محمود عبد العزيز، مجموعة من نجوم الشاشة مثل: حاتم صلاح، مريم الجندي، ياسمين رئيس، وغيرهم. وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي، إجتماعي.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال دينا الشربيني على الشاشة الكبيرة، مشاركتها في بطولة فيلم "شقو"، الى جانب كوكبة من الممثلين، نذكر منهم: أمينة خليل، عمرو يوسف، محمّد ممدوح، يسرا، عباس عبد الحسن، وغيرهم.

وكان قد صدر فيلم " شقو"، الذي هو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، خلال شهر أبريل/ نيسان المنصرم في صالات السينما، حيث حقق نجاحاً كبيراً.

في المقلب الآخر، تجتمع دينا الشربيني، للمرّة الثانية مع الممثل يوسف الشريف، في فيلم " ديربي الموت"، بعد بطولتهما المشتركة في فيلم " بني آدم". ومن المقرر أن ينطلق تصوير "ديربي الموت"، في أواخر العام الحالي.  

أمّا على صعيد الأعمال على الشاشة الصغيرة، فكانت قد شاركت دينا الشربيني في مسلسل " كامل العدد +1"، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وقد ضم مسلسل " كامل العدد" بجزئه الثاني، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، سمر علام، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، وغيرهم.

مع الإشارة الى أنّ مسلسل " كامل العدد +1"، هو من تأليف وكتابة رنا أبو الريش، ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنّان.

أما بالنسبة الى كريم محمود عبد العزيز، فبستعدّ في الوقت الحاضر لتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان " مملكة الحرير"، وسيتولّى إخراج العمل المؤلّف من 10 حلقات، المخرج بيتر ميمي.