النجوم يواسون إيهاب توفيق بتغريدات حزينة بعد وفاة والده...

النجوم يواسون إيهاب توفيق بتغريدات حزينة بعد وفاة والده...

كان قد توفّي والد الفنان المصري إيهاب توفيق أمس بسبب حريق في منزله حيث كشفت معاينة الحماية المدنية لحريق حصل داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق في مدينة نصر، وأنّ تَمَاساً كهربائياً تسبَب في إندلاع الحريق في الطابق الأول وإلتهم جميع محتوياته بالكامل، وامتد للطابق الثاني، ونتج عن ذلك وفاة والد الفنان بإختناق، وإصابة عامليْن داخل الفيلا. ولقد قام بعض الفنانين بمواساة توفيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإليكم قائمة بأبرزهم:

إليسا


حرصت ملكة الإحساس إليسا على تقديم التعزية للفنان إيهاب توفيق حيث كتبت له عبر تويتر:"خبر وفاة والد إيهاب توفيق محزن محزن محزن. شو بشع القدر لما ياخد منا أقرب الناس بطريقة بشعة. الله يرحمو ويصبّر أهلو وعيلتو. الواحد بيهرب من البرد بيلاقي الموت!".

مايا دياب


أيضاً غرّدت النجمة اللبنانية مايا دياب بما يلي:"أخبار مؤسفة ومحزنة من أول السنة واليوم وفاة والد الفنان إيهاب توفيق بحريق هبّ في منزله موجع للغايى. يا رب تكون نفسه في السماء... تعازي الحارة #مصر #القاهرة".

حسين الجسمي


بدوره كتب الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر تويتر:"لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم اغفر له وارحمه والله يصبرك أخي العزيز إيهاب توفيق في وفاة والدك رحمه الله".

تامر حسني


كما كتب له النجم المصري تامر حسني عبر حسابه على تويتر:"لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة والد الفنان إيهاب توفيق نتيجة حريق في فيلته.. إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة".

فيفي عبده


وجّهت التعزية الإلكترونية للفنان إيهاب توفيق عبر كتابتها ما يلي:"خالص عزائي الأخ العزير إيهاب توفيق في وفاه والده نتيجه حريق في الفيلا المقيم فيها ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته الرجاء قراء الفاتحة".

خالد سليم


كتب الفنان المصري خالد سليم: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون، وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، ربنا يصبره على فراقه".

مصطفى قمر


فيما كتب الفنان مصطفى قمر:"توفّي الى رحمة الله والد اخويا الغالي ايهاب توفيق اللهم اجعل مثواه الفردوس الأعلى، إنّا لله وإنّا اليه راجعون، ادعوا له بالمغفرة والرحمة".

رامي صبري


بينما كتب الفنان المصري رامي صبري:"خالص الحزن في وفاة والد الفنان ايهاب توفيق ربنا يصبرك ويغفر له البقاء و الدوام لله إنّا لله وإنّا اليه راجعون".