النجوم ينعون شادي زيدان بعد رحيله بكلمات مؤثّرة!

 كان قد توفي اليوم الممثل السوري شادي زيدان عن عمر ناهز التسعة والأربعين عاماً، وهو شقيق الممثل السوري أيمن زيدان، وذلك على أثر إصابته بنزيف في الدماغ خلال تصوير إحدى المسلسلات، وسيُشيّع جثمان الراحل غداً السبت الساعة 10 صباحاً من مشفى دار الشفاء إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بلدة الرحيبة بريف دمشق، وتُقام التعزية يوميّ السبت والأحد ضمن منزله في الرحيبة ويوميّ الإثنين 27 والثلاثاء 2/28 في صالة دار السعادة الكائنة في المزة. وبعد إعلان وفاته، حرص النجوم على نعي الراحل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وإليكم أبرز منشوراتهم الالكترونية:

أيمن زيدان


اكتفى شقيق الراحل الممثل أيمن زيدان بِنشر صورة ورقة النعي دون أي تعليق عبر انستغرام وفيسبوك.

وائل زيدان

كما كتب شقيق الراحل الممثل وائل زيدان:"الله يرحم ترابك يا أخي يا سندي يا روح الروح كسرتلي ضهري أخدت روحي معك ...حسبي الله ونعم الوكيل".

شكران مرتجى


غرّدت الممثلة شكران مرتجى كاتبة:"راح شادي"، ثم أكملت تدوينتها بالدعاء التالي:" اللَّهُمَّ اغْفِرْ له وَارْفَعْ دَرَجَتَهُ في المَهْدِيِّينَ، وَاخْلُفْهُ في عَقِبِهِ في الغَابِرِينَ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهُ يا رَبَّ العَالَمِينَ، وَافْسَحْ له في قَبْرِهِ، وَنَوِّرْ له فِيه. الفاتحة والدعاء عظم الله أجركم ورحم أمواتكم".

باسم ياخور


شارك الممثل باسم ياخور صورة للراحل على إنستغرام، وعلّق: "شادي زيدان وداعاً.. الله يصبر قلوب والدتك واخوتك وعائلتك على ألم الفراق الموجع هذا".

أمل عرفة


أيضاً علقت النجمة أمل عرفة كاتبة: "نهض من الغيبوبة وسلم الروح إلى خالقها بعد أيام طويلة تعب فيها بإيصال المساعدات لأهلنا.. الله معك يا كريم يا شادي زيدان البقاء لله".

سلاف فواخرجي


بدورها كتبت الممثلة سلاف فواخرجي:"الرحمة والسلام لروح الأخ شادي زيدان، الحزن كبير، تعازينا الحارة للعائلة، مُصابكم مصابنا ،
الله يمدكم بالصبر والقوة... الحجة الغالية أم أيمن ، زوجة شادي وأولاده الغوالي أيمن ، إياد ، وائل ، مهند ، والإخوات والاحفاد والاقارب والأصدقاء
قدر الله وماشاء فعل".

صباح الجزائري


وكتبت الممثلة صباح الجزائري:"الله يرحم شبابك يا شيخ الشباب يا طيب الله يصبر قلب إمك وإخواتك وعيلتك وكل جمهورك عزائي الشديد لأبو حازم وكل آل زيدان وللوسط الفني خبر بيكسر القلب".

ناصيف زيتون


أما النجم ناصيف زيتون فكتب:"شادي زيدان صاحب الروح الحلوة الله يرحمك وتكون نفسك بالسما".

باسم مغنية


بدوره نشر الممثل اللبناني باسم مغنية صورة للراحل وأرفقها برمز قلب حزين على الفراق.

هبة نور


كما كتبت الممثلة هبة نور: "شو هالخبر البشع، الله يرحمك ويصبر عائلتك الكريمة ومحبينك يا شادي، شادي زيدان في ذمة الله".

جيني إسبر


شاركت جيني إسبر تغريدة على تويتر، كتبت فيها: "وداعاً شادي زيدان، ألف رحمة ونور، إنّا لله وإنّا اليه لراجعون".