النجوم العرب يساندون فادي ابراهيم في أزمته الصحية

النجوم العرب يساندون فادي ابراهيم في أزمته الصحية

لا يزال الممثل فادي ابراهيم يشغل الجمهور العربي والوسط الفني بعد تدهور حالته الصحية، وبتر احدى ساقيه، بسبب معاناته مع الفشل الكلوي ومرض السكري.

وساند عدد كبير من الفنانين والممثلين الممثل فادي ابراهيم، وعبروا عن تعاطفهم وحزنهم الكبير لما وصلت اليه حالته الصحية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هذا الإطار، كشفت الممثلة المصرية نبيلة عبيد انها اطمأنت عبر الهاتف على صحّة الممثل اللبناني فادي ابراهيم الذي أسعدها بخبر قرب تعافيه وعودته الى نشاطه المعتاد.

وكتبت نبيلة عبيد في تعليق عبر حسابها على انستغرام: "اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني فادي ابراهيم بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا في بيروت ..وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته الى نشاطه المعتاد…فادي ممثل عملاق تعاونا سويًا في مسلسل “البوابة الثانية” وأتمنى ان يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".

وبدورها ناشدت ملكة الإحساس إليسا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على منصة إكس مساعدة الممثل اللبناني فادي ابراهيم ليتمكن من اكمال علاجه.

كما كتبت الممثلة اللبنانية ورد الخال عبر صفحتها الرسمية على انستغرام: "زعلنا كبر ألمك.. يا صديق ورفيق وزميل الكل… ما في الا الصلاة لربنا يخفف من معاناتك."

أيضاً كتبت الممثلة اللبنانية ليليان نمري منشوراً داعماً لزميلها الممثل فادي إبراهيم: "بطل عالشاشة وبالحياة وبقلوبنا
الله يشفيك وترجع تضَوي شاشتنا
اللي هزَم كل العواصف رح يقدر يهزم كل الصعوبات منحبك ورح نضل نحبك لتخلص الدني ومتل ما قلت قبل ورح ضل قولها نادر قادر وقادر ونص بقوة الله القادر عا كل شي
ان اي سؤال او دعم مادي او معنوي للفنان فادي ابراهيم يتم من خلال نقيب الممثلين الاستاذ نعمة بدوي فقط فقط فقط بطلب من الفنان فادي إبراهيم شخصيا ، ويتم التواصل مع النقيب على رقمه الخاص ( +9613819690 ) أو على رقم النقابة خلال أيام العمل على الرقم ( +9611383407 )
امين سر النقابة
كلوفيس عطاالله".

كذلك كتبت الممثلة والكاتبة يمنى شري: "لنجم فادي ابراهيم بحاجة للحب والدعم والدعاء
‏نستطيع أن نفعل كل هذا مع المحافظة على شعوره وكرامته
‏إسمعوا الوضع الصحي مباشرة من النقيب نعمة بدوي ولنقوم جميعا بواجبنا?
‏التواصل فقط مع نقيب الممثلين الاستاذ نعمة بدوي
‏+9613819690".

أما الممثل اللبناني باسم مغنية فنشر صورة فادي ابراهيم وأرفقها بتعليق "أستاذنا".

كما كتبت الفنانة اللبنانية مادلين مطر: "صلواتنا في هذه الليلة للممثل اللبناني الكبير ⁧‫#فادي_ابراهيم‬⁩
‏لا يزال الممثل اللبناني فادي ابراهيم يعاني من أزمة صحية كبيرة وأوجاع كثيرة ويخضع للعلاج الذي اضطر بسببه ان يخسر إحدى قدميه، وناقوس الخطر يدق بسرعة معلنًا اقتراب خسارته اعضاء أخرى من جسمه بسبب السكري..".

وكان فادي ابراهيم قد اصدر بياناً، عبر نقابة الممثلين طلب فيه التواصل مباشرة مع نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، بشأن وضعه الصحي وجاء في في رسالته : "أصدقائي وأحبائي… أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحيّ الحرج، والذي عبّرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون التي تتابع منذ البداية كلّ التفاصيل، ولديها الجواب عن أيّ سؤال، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي."