المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في السعودية يُكرّم النجوم ويُطلق هذه المبادرة!

انطلقت فعاليات النسخة 22 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أمس في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، تحت شعار "الإعلام في عالم يتشكل" حيث كرّم المهرجان عدداً من النجوم وأطلق مبادرة فنية مميزة.

في التفاصيل، كرّم المهرجان نخبة من نجوم العالم العربي أبرزهم نجمة الجماهير نادية الجندي والممثلة والمنتجة إلهام شاهين والإعلامية سناء منصور وغيرهم. وتواجد في حفل الافتتاح عدد من ضيوف الشرف مثل: جمال سليمان، عبد المنعم عمايري، تقلا شمعون، سيد رجب، بيومي فؤاد، الإعلامية المصرية بوسي شلبي، والإعلامي السوري مصطفى الأغا.
وخلال فعالياته، أطلق المهرجان مبادرة "منتج" لدعم المواهب العربية وتحفيز الإبداع والمبدعين للارتقاء بالإعلام العربي لكي ينافس عالمياً حسب ما أعلن القيّمون عليه.
أيضًا كان لافتًا حضور البرنس ماجد المهندس الذي قدّم فقرة فنية خلال حفل الافتتاح وأطرب الحضور بباقة من أجمل أغنياته.
جدير بالذكر أنّ جدول أعمال الدورة الثانية والعشرين من المهرجان يشهد إقامة أكثر من ثلاثين ورشة عمل وجلسة تناقش فيها جميع الموضوعات المتعلقة بالإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والإعلام الرياضي والنجومية، إضافة إلى مشاركة المرأة ودورها في السينما وقضاياها عبر التاريخ، كذلك ورش عمل تتمحور حول صناعة الأفلام والعمل الإعلامي المستقل، وغيرها من الموضوعات التي سيناقشها المهرجان على مدار أربعة أيام.