المحكمة تلزم شيرين بدفع تعويض مادي لشركة روتانا

أصدرت محكمة القاهرة الإقتصادية حكمها النهائي في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد الدعوى التي تقدمت بها الشركة ضد شيرين متهمة إياها بالإخلال بالعقد بينهما.

وألزمت المحكمة شيرين بدفع تعويض مادي للشركة قدره 5 ملايين جنيه، أي ما يعادل 162 ألف دولار تقريباً، على الرغم من تعهّد شيرين عبد الوهاب سابقاً، بتنفيذ الإتفاق الموقّع مع الشركة واستعدادها لتعويض الأعمال المتأخرة، وذلك بعدما كانت قد وجّهت شيرين إنذاراً قضائياً أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة.
كما تضمّن الإنذار توضيحاً بأنّ شيرين ستقوم باستكمال أغنيات الألبوم قبل أيام من استئناف نظر دعوى شركة روتانا بحقها أمام القضاء المصري خلال منتصف شهر شباط/ فبراير الفائت، بعد فشل الوصول لِحلّ ودي، إذ استبقت شيرين الجلسة المقررة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، وسبق أن قامت المحكمة بتأجيل نظر الدعوى استجابة لطلب فريق الدفاع عن شيرين بالوصول لحل ودي لكن المحاولات باءت بالفشل.

يُذكر أنّ شركة روتانا أقامت دعواها ضد شيرين، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.