الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم "أنف وثلاث عيون" بنسخته الجديدة

الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم "أنف وثلاث عيون" بنسخته الجديدة

يشارك فيلم "أنف وثلاث عيون" في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك في عرضه العالمي الأول ضمن عروض قسم "الروائع العربية ".

ومن جانبه كشف بطل العمل الممثل التونسي ظافر العابدين عن البوستر الرسمي للفيلم، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على انستغرام، حيث ظهر عليه جميع أبطاله المشاركين به بملابس الشخصيات التي سوف يقدمونها، وعلق ظافر كاتباً: "البوستر الرسمي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم اختيار الفيلم للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كعرض أول في برنامج روائع عربية".

ويُعد فيلم "أنف وثلاث عيون" هو إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس الاسم عام 1972 عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وشارك في بطولته محمود ياسين، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، وصلاح منصور.
والنسخة الجديدة من الفيلم سيتم تقديمها بمعالجة سينمائية معاصرة لرواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الشهور القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب ظافر العابدين كل من صبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من الممثلين، بينهم جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للممثلة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.