الشامي يلتقي جمهوره في السويد للمرة الأولى في هذا الموعد!

يلتقي النجم الشاب الشامي جمهوره للمرة الاولى في مدينة ستوكهولم السويدية وذلك يوم 13 تشرين الأول / أكتوبر.

وسيكون هذا الحفل فرصة فريدة لمحبي الشامي في السويد للاستمتاع بأجمل أغانيه على المسرح حيث سيقدم مجموعة من أبرز أعماله التي أحبها الجمهور في مختلف أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يشهد حفل الشامي حضوراً جماهيرياً كبيراً.

مع الاشارة الى أن هذا الحفل هو من تنظيم angel production وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

في سياق منفصل، يستعد الشامي لطرح أحدث أعماله بعنوان "دوالي" خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت آخر أغنيات الشامي بعنوان "وين" وهي من كلمات وتوزيع الشامي، وألحان فؤاد جنيد، أما الكليب فهو من إخراج جاد رحمة، وحققت نجاحاً باهراً، إذ تجاوزت مشاهداتها على يوتيوب 92 مليون مشاهدة بعد مرور شهرين فقط على طرحها.

 وكان الشامي قد اقتحم الاستديو مباشرة على الهواء خلال بث نشرة الأخبار المسائية حيث أطلّ على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال (LBCI) ، ليعلن عن تحقيق قناته الخاصة عبر تطبيق الموسيقى العالمي "YouTube” إنجازاً غير مسبوق بتجاوزها المليار متابعة في أقل من عام واحد.

وخلال حديثه، أعرب الشامي عن امتنانه لجمهوره الواسع من مختلف أنحاء العالم، واعداً بتقديم أعمال جديدة ترقى إلى مستوى توقعاتهم وتليق بذوقهم.

كما وجه الشامي رسالة ملهمة لمتابعيه، حثهم فيها على التمسك بأحلامهم والعمل بجد لتحقيق أهدافهم، مشدداً على أهمية الإصرار والمثابرة في تحقيق النجاح.

نذكر أنّ الشامي نشر سابقاً تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، ردّ فيها على الجدل الذي أثارته تصريحاته الأخيرة ضمن برنامج "بودكاست مع نايلة". وفي تدوينته، كتب الشامي: "أعدكم بأن نلتزم بعملنا ونجاحنا، وأن نتجنب كل المناوشات والردود التي لا تقدم ولا تؤخر". وأضاف متوجهاً إلى جمهوره: "أنتم جمهور عظيم، وبفضل دعمكم وصلت إلى ما أنا عليه اليوم. تستحقون أن تروني قويّاً وغير متأثر".

وأكد الشامي في منشوره: "أعدكم بأن أضبط نفسي للحفاظ على نجاحاتنا، ولن أسمح لأي شيء أن يؤثر عليّ بعد اليوم". ثم اعتذر من جمهوره قائلاً: "أعذروني، التجربة صعبة، والتحمل أصعب، والظلم في هذه الدنيا قاسٍ". وختم تدوينته بالقول: "كل شيء سيتغير بعد هذا المنشور. أعدكم بأشياء جميلة قادمة، شكراً على وجودكم هنا".