"الرحلة بدأت"... ألبوم جديد لنانسي عجرم يلوح في الأفق

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد، وذلك عبر منشور على الخاصية القصصية في إنستغرام.

في التفاصيل، نشرت نانسي عجرم عبر الخاصية القصصية على حسابها الرّسمي في إنستغرام، منشوراً كتبت فيه باللغة الإنكليزية ما يعني بالعربيّة التالي: " رحلة الألبوم قد بدأت رسميّاً"، كما شاركت عجرم جمهورها، مقطع فيديو قصير من كواليس تحضير الألبوم المرتقب في الأستوديو.

وفي سياق متّصل، نشر الشاعر المصري تامر حسين، عبر صفحته الرسميّة على أكس، صورة جمعته بنانسي عجرم داخل أستوديو التسجيل، وأرفق الصورة بتدوينة جاء فيها: " مع الجمال كلّه، حبيبتي وصديقتي الفنانة نانسي عجرم، نوّرتي بلدك مصر".

وأضاف حسين كاتباً: " إن شاء الله سنكمل بأشياء جميلة، ونجاحات مختلفة".

بدورها، ردّت نانسي عجرم، من خلال تدوينة أخرى كتبت فيها: " هناك دائماً أشياء جميلة معكم، جميلة جداً".

وبذلك، تكون قد أكّدت النجمة اللبنانية، تعاونها مع الشاعر تامر حسين في ألبومها الحادي عشر.

مع الإشارة الى أنّ نانسي عجرم، كانت قد أصدرت آخر ألبوماتها قبل ثلاث سنوات، تحديداً في عام 2021، تحت عنوان "نانسي 10"، وضمّ الألبوم 14 أغنية تنوّعت لهجتها بين المصرية، واللبنانية.

أما على صعيد الإصدارات المنفردة، فقد طرحت نانسي عجرم، خلال شهر تموز/ يوليو المنصرم، أغنية " من نظرة"، من كلمات  وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، أما الفيديو كليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج سمير سرياني. وتخطت الأغنية حاجز  10 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

من جهة أخرى، كانت قد جمعت الصدفة منذ فترة، نانسي عجرم بالممثلة التركية مريم أوزرلي في أحد شوارع إسطنبول، وقد لاقى الفيديو الذي وثّق اللقاء العفوي بين النجمتين رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت النجمتين وهما تتبادلان الأحضان في لقاء كان وليد اللحظة، كما وتبادلتا أطراف الحديث حيث بدتا سعيدتان جداً لرؤيتهما بعضهما بعضاً، . وظهرت نانسي بإطلالة بسيطة وعصرية بتيشرت وبنطال باللون الأبيض، أما مريم فكانت ترتدي فستاناً مزركشاً طويل. كذلك، عبّر الجمهور عن حبّه للصداقة التي تجمعهما.