"الدم يفرّقهم ويجمعهم"... أيمن زيدان يشوّق جمهوره لمسلسله الجديد "العميل"

"الدم يفرّقهم ويجمعهم"... أيمن زيدان يشوّق جمهوره لمسلسله الجديد "العميل"

كشف الممثل السوري القدير أيمن زيدان عن الإعلان الرسمي لمسلسله الجديد "العميل"، النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "في الداخل"، والذي يعد من أبرز الأعمال الدرامية التركية من نوع الأكشن. وتستعد الشاشة لاستقبال العمل هذا الشهر، وسط ترقّب كبير من جمهور زيدان وباقي النجوم المشاركين.

ويأخذنا الإعلان في رحلة عبر مشاهد مشحونة بالعواطف والصراعات، فيبدأ بمشهد يجمع أبطال العمل في مكان يجسّد الصراع الأساسي للقصة ألا وهي "الملحمة"، لينتقل التركيز سريعاً إلى شخصية "ملحم" التي يجسدها أيمن زيدان، حيث يتابع المشاهد الأحداث من وجهة نظره. ومع تصاعد الأحداث، يظهر صوت أيمن زيدان في خلفية الفيديو قائلاً: "الشيئ الذي عرفته، انه كل هؤلاء يجمعهم الدم ويفرّقهم الدم"، مشيراً إلى تعقيد الصراعات التي تربط بين الشخصيات.

ويستعرض الفيديو التشويقي سلسلة من المشاهد المشحونة بالتوتر والعواطف، حيث تظهر الصراعات التي ستواجهها الشخصيات والتحديات التي ستغيّر مصائرهم. كما يكشف الإعلان عن مفاجآت غير متوقعة في قالب درامي مشوّق. ينتهي الإعلان بلقطة تعيدنا إلى النقطة الأولى والمحورية في القصة، حيث تعود الأحداث إلى "الملحمة" و"ملحم"، مما يزيد من غموض وتشويق الأحداث.

"العميل" يعد بكونه عملاً درامياً مشبعاً بالإثارة والتشويق، حيث تتصاعد الأحداث في إطار من الأكشن المثير الذي سيبقي المشاهدين مترقّبين لكل حلقة.

وعبّر الجمهور عن تشوّقه لمشاهدة العمل، إذ كتب أحدهم:" بانتظار العمل، ورح يكون من أنجح المسلسلات" وعلّق آخر:" رائع ومشوّق. اتمنّى لكم كل التوفيق والنجاح والتميّز".

وتدور قصة مسلسل "العميل" حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرّقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية. بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءاً من نفس العصابة. بدون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

المسلسل الممتد لتسعين حلقة سيجمع في بطولته مجموعة من فناني سوريا ولبنان منهم أيمن زيدان، سامر إسماعيل، ووسام فارس، يارا صبري، عبدو شاهين، طلال الجردي ومجموعة من الفنانين الشباب.

وسيعرض المسلسل بدايةً من يوم 18 آب/ أغسطس 2024، على منصة شاهد. وبعد أسبوع، أي بتاريخ 25 آب/أغسطس، سيتم عرض المسلسل على شاشتَي MBC مصر وMBC 1.