"الخائن" يجمع قيس شيخ نجيب بسلافة معمار في هذا الموعد

"الخائن" يجمع قيس شيخ نجيب بسلافة معمار في هذا الموعد

يجتمع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بمواطنته سلافة معمار في مسلسل "الخائن" المقتبس عن مسلسل تركي، والمقرر عرضه في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر عبر منصة شاهد.

وفي التفاصيل، طرحت منصة شاهد الإعلان التشويقي الخاص بمسلسل "الخائن" الذي يتألف من 90 حلقة، بعد أن تم تصويره في تركيا، بانتاج ضخم من "mbc"، حيث سيبدأ عرضه في 5 نوفمبر/تشرين الثاني بعد نهاية مسلسل "كريستال.

واختارت أيضاً منصة شاهد الترويج للمسلسل بطريقة مبتكرة، حيث شوقت متابعيها للعمل على لسان أبطاله، وذلك من خلال نشرها لمقاطع فيديو قصيرة تعرف الشخصيات الرئيسية من خلالها بدورها في تطور الأحداث.

وقالت سلافة معمار التي تجسد دور "أسيل" الخيانة عندي ليس لها عدة تفسيرات.. إذا أحببت سيدة أخرى على زوجتك فإنك خائن.. إذا فكرت في سيدة أخرى خلاف لزوجتك فإنك خائن.. طبعا هو لديه رأي آخر.. إذا تريدون معرفة ماذا سيحدث تابعونا على شاهد.

ووصفت منصة " شاهد" العمل بـ" العظمة والإبداع"، مشوقة في ذلك الجمهور لمشاهدته، كما وصفت ثنائية قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار بـ "الخطيرة" التي ستترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

وظهر في الإعلان الترويجي لمسلسل "الخائن" الممثل قيس نجيب يسير ممسكاً يدي كلّ من الممثلتين سلافة معمار التي تجسد دور زوجته، ومرام علي التي تجسد دور الفتاة التي تعيش معه قصة حب دامت لأكثر من سنتين لحين اكتشاف زوجته الخيانة لتبدأ بعد ذلك تطورات الأحداث.