الحياة الشخصية للنجوم في المرصاد بين الزواج والطلاق خلال عام 2021!

13:00
11-12-2021
أميرة عباس

شهد عام 2021 على زواج بعض نجوم الساحة الفنية، فيما إنفصل آخرون عن شريك الحياة، وهذا ما شكّل محط إهتمام لدى الجمهور ورواد منصات التواصل الاجتماعي، لذلك سنتوقّف هنا لنرصد أسماء بعض النجوم الذين إرتبطوا أو إنفصلوا خلال عام 2021:

زواج نيلّي كريم للمرة الثالثة

في شهر آب/ أغسطس من هذا العام عقدت الممثلة المصرية نيلي كريم قرانها على هشام عاشور ليكون بذلك الزواج الثالث لها.

وفي هذا الإطار، أقيم حفل زفافهما في أحد منتجعات الساحل الشمالي ووكّلت نيلّي المنتج جمال العدل في عقد قرانها كما تمت دعوة عدد محدود من الأصدقاء، وحينها كانت قد أرجأت كريم زفافها لمدة ثلاثة أيام حداداً على رحيل الممثلة القديرة دلال عبد العزيز.

زواج أصالة وفائق حسن بشكل مفاجئ

في الشهر التالي أي أيلول/ سبتمبر أعلنت النجمة السورية أصالة نصري زواجها من المخرج والشاعر العراقي فائق حسن، إذ شاركت أصالة جمهورها بصورة تجمعها بفائق وأرفقتها بهذا التعليق: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينه وحب صادق".

محمد المجذوب يتزوّج حبيبته بعد 9 سنوات

في شهر تموز/ يوليو، إحتفل النجم السوري محمد المجذوب بزفافه على فتاة لبنانية من خارج الوسط الفني، تُدعى رشا الزين، وذلك في حفل كبير داخل العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام العربي واللبناني.

علماً أنّ قصة حب المجذوب ورشا استمرت لمدة تسع سنوات ثم تكلّلت بالزواج.

زواج سابين من رجل أعمال بعيداً عن عيون الإعلام

في شهر أيار/ مايو تزوّجت الفنانة اللبنانيّة سابين من رجل أعمال لبناني بعيداً عن عيون الإعلام والجمهور، وهو سيرج عيد، أحد أبرز الوجوه الاقتصاديّة في مجالات النفط والغاز والتطوير العقاري عالمياً، إضافة الى أنه عضو في المحكمة الدوليّة لتسوية المنازعات في لندن. ولقد تزوّجا كنسياً ومدنياً، كما رُزقا بطفل مؤخراً.

طلاق شيرين وحسام حبيب بعد سلسلة شائعات

بعد سلسلة شائعات طالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، تأكّد خبر هذا الطلاق في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الجاري حيث نشرت شيرين بنفسها بياناً توضيحياً. 

في التفاصيل، أشارت شيرين في البيان إلى أنّ الطلاق وقع بالفعل، وأنّ أسبابه تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

كما ناشدت وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة فيما ينشر، وعدم بث أخبار، أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

أضافت أنّ الانفصال تمّ في هدوء، وليست هناك خلافات مع طليقها حسام حبيب، وأن كل ما ورد حول ذلك، لا أساس له من الصحة، وإنما هو قلب للحقائق، حيث تكن كل الاحترام له. وأوضحت أنّها أصدرت بياناً صحافياً لحسم الجدل في هذا الأمر، واحتراماً لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً.

كما قرّرت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مشيرة إلى أنّها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عنهم وعن حياتها الفنية بعض الشيء.

أيضاً أكّدت نيتها العودة بقوة إلى الساحة، وأنّ لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في العالم العربي.

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى بين "صد ورد"!

انفصل الممثل المصري مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بشكل مفاجئ بعد زواج دام لفترة ست سنوات دون الإعلان عن أي خلافات سابقة بينهما، لكن بالفعل وقع الطلاق رسمياً. لقد تصدّر خبر طلاقهما قائمة الأخبار عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي وما زال لغاية اليوم هناك " صد ورد" من البيانات والإتهامات بين الطرفيْن.

بدوره، فهمي رفض في البداية تماماً الحديث عن أسباب الانفصال، حتى أنه لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، أما فاتن كانت قد أعلنت عن إختفاء جميع أغراضها الشخصية ومقتنياتها من منزل الزوجية متهمة فهمي بسرقتها. ثم نشر فهمي بياناً يؤكد فيه على أنّ طليقته إقتحمت منزله برفقة بعض الحراس وسرقت مقتنيات الشقة وبعض المستندات الخاصة به، وقال: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي أثناء تواجده خارج القاهرة باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جاردز وسيدتان مجهولتان تدعي أن واحدة منهن والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال واستولوا على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي، وكانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل، وإن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فقام بإبلاغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة". 

تابع البيان:" اتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به حتى يتخذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخباراً كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

بعدها كشف فهمي أنّه طلّقها بسبب متطلباتها المادية التي تفوق قدراته، وذلك بعدما تحدث معها عدة مرات حول نيته في الطلاق. 

وبالرغم من ذلك إلا أنّهما يجتمعان في عمل درامي جديد عبر باكورة أعمال فاتن في عالم الفن.

بلقيس رفعت قضية خلع على زوجها...

أيضاً من أبرز الأخبار الشخصية حول حياة الفنانين التي انتشرت هذا العام وتحديداً شهر نيسان/ إبريل، نستذكر إنفصال النجمة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي التي رفعت قضية خلع على زوجها رغم قصة الحب التي جمعتهما. ونشرت حينها بلقيس فيديو تؤكّد ذلك قائلة إنّ هذا القرار نابع منها، حتى يستمر الاحترام والمودة بينهما، حيث قامت برفع دعوة خلع تجاه زوجها سلطان بن عبد اللطيف، لكي تعيش حرة -بحسب تعبيرها- دون الكشف عن أي تفاصيل.