الحزن يخيّم على الساحة الفنية اللبنانية برحيل إلياس الرحباني وهكذا نعاه النجوم

الحزن يخيّم على الساحة الفنية اللبنانية برحيل إلياس الرحباني وهكذا نعاه النجوم

خيّم الحزن على الوسط الفني اللبناني مع خبر وفاة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني، وعمد عدد كبير من النجوم والمشاهير اللبنانيين إلى نعيه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة نوال الزغبي:"الياس الرحباني رمز من رموز لبنان الحلو.. بغيابك منخسر أحد أبرز المبدعين وخاتمة الرحابنة الكبار.. رح يبقى فنّك بالقلوب وشكرا لانك زينت مسيرتي بعمل بيحمل اسمك..".
trg 0d335الفنان رامي عياش:" بكامل الأسى والحزن تلقيت خبر وفاة الكبير الياس الرحباني ،الف رحمة عليه .خسارة كبيرة .صاحب القلب النقي والمحب للفن والوطن .".
الممثل باسم مغنية:" زهرة جديدة سقطت اليوم،الموت يملك ذوقا كبيرا في اختياراته،يخطف منا مبدعينا في خلال هذه الأشهر. وداعا حبيبنا وأستاذنا الموسيقار الياس الرحباني".
الفنانة يارا:" خسارة كبيرة للبنان والفنّ اللّبناني، الله يرحمك يا إستاذ الياس وتكون نفسك بالسّما".
الممثل وسام صباغ:" كبار الزمن الجميل يرحلون ، الموسيقار الياس الرحباني ، شكراً على إبداعاتك التي رافقتنا على مر السنين ، وأغنت خيالنا بأجمل الصور والأحاسيس".
الفنانة نجوى كرم:" تعازينا الحارّة للرحابنة بوفاة الموسيقي الكبير الياس الرحباني، وفاتك خسارة كبيرة إلنا وللبنان، الله يرحمك وانشاالله تكون نفسك بالسما".
الممثلة داليدا خليل:" كما غادرنا الكثير من المبدعين في نهاية ال٢٠٢٠، نخسر اليوم عملاق من عمالقة الفن اللبناني الراقي، وداعاً الياس الرحباني، الله يرحمو ويصبر محبينو".
الفنان عامر زيان:" الله يرحم الفنان الكبير العملاق الياس الرحباني ويصبر عائلته.. خسارة كبيرة للفن اللبناني والعربي".
الفنانة نانسي عجرم:" يوم حزين على لبنان الإنسان ولبنان الفنان، الموت عم ياخد منا ناس منحبن، الياس الرحباني أعمالك باقية معنا.. غيابك رح يترك فراغ كبير، أحر التعازي للعائلة الكريمة الله يرحم عاصي ومنصور والياس الرحباني".
الفنان زياد برجي:" اليوم نشهد على رحيل جزء جميل من مجد لبنان، الياس الرحباني في ذمّة الله، الله يرحمك! انت فخر كبير للبنان والعالم".
الممثل يوسف الخال:" يرحل كل من نعرفه عن الحياة القديمة إلى الحياة الأجمل نَفَذَ الجمال في هذا الزمن. بصلوات موسيقية ستستقبلك السموات، الله يرحمك و يصبِّر عيلتك و كل آل الرحباني اللي كان لي الشرف أن عشت معهم و عايشتهم و شاركت معهم عائلياً و فنّياً".
الفنان عاصي الحلاني:"البقاء لله خسارة كبيرة رحيل الفنان الكبير الياس الرحياني رح نفقد لوجدك معنا الله يرحمك برحمته الواسعة ويجعل مثواك الجنة".
الفنانة اللبنانية باسكل صقر، التي أطلقها الياس وقدم لها العشرات من الأغنيات، نعته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً :"ما بقدر عبّر عن الخسارة الكبيري بموت حبيب قلبي واستازي الكبير الياس الرحباني الّا بالبكي.....كنت دايماً فرحان فيي وبالأعمال اللي عملناها....فلّيت لوحدك وجبينك عالي عالي عالي".
الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي كتب ولحن لها أغنية "بدي عيش"، التي قالت :"قدّمت الحياة والفرح والحب بكل اعمالك الفن اللبناني رح يشتقلك الموسيقار الياس الرحباني الله يرحمك وتكون نفسك بالسما".