الجمهور ينتظر هؤلاء النجوم بعد منتصف الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2023!

الجمهور ينتظر هؤلاء النجوم بعد منتصف الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2023!

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني الحالي على عرض بعض المسلسلات العربية المؤلّفة من 15 أو 20 حلقة فقط عوضاً عن 30 حلقة، لذلك سيكون الجمهور العربي على موعد مع عرض مسلسلات جديدة في منتصف هذا الموسم، وإليكم أبرزها:

تحت الوصاية


تُقدّم بطولته الممثلة المصرية منى زكي، ويشارك فيه إلى جانبها عدد من الممثلين منهم دياب، نسرين أمين، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سعدي جوهر.

وتدور أحداث المسلسل المذكور على مدار 15 حلقة حول امرأة ثلاثينية أرملة مسؤولة عن طفليها تحاول جاهدة إثبات حقوق أبنائها القُصّر داخل أروقة محكمة الأسرة، حتى تقرّر العمل بحثاً عن عائد مادي فتلجأ للصيد، وتدخل في صراعات مع بعض الرجال الذين يرفضون مشاركتها لهم في هذه المهنة.

 

تغيير جو

هذا العمل هو من بطولة الممثلة المصرية منّة شلبي، وإلى جانبها كل من ميرفت أمين، إياد نصار، شيرين وغيرهم. وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

تدور قصة العمل حول معاناة البطلة مع مرض والدتها المصابة بالزهايمر، ومحاولتها البحث عن أي طريقة للعلاج حتى لو ستنفق كل ما تملك، وأيضاً تضطر البطلة لتغيير مسار حياتها وتسافر لبلد آخر (من مصر إلى لبنان) لعلاج والدتها.

تلت التلاتة

وهو من بطولة غادة عبد الرازق التي تُجسّد فيه ثلاث شخصيات، وإحداها تتورّط في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها لتتسارع بعدها الأحداث التشويقية على مدار 15 حلقة.

وينتمي المسلسل لتيمة أعمال الغموض والجريمة والتشويق ، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

حرب


قبل انطلاق الموسم الرمضاني بأيام وجيزة، انضم النجم المصري أحمد السقا لقائمة نجوم المسلسلات العربية لموسم رمضان 2023، بعد تعاقده على بطولة مسلسل "حرب" المؤلّف من عشر حلقات. سيضم أيضاً إلى جانب السقا الممثل محمد فراج، والعمل من تأليف هاني سرحان، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.
هذا المسلسل من المقرّر عرضه في آخر عشرة أيام من رمضان، خلفاً لمسلسل "الكتيبة 101". وتم إسناد مهمة الإشراف على الإخراج للمخرجين أحمد نادر جلال والمخرج بيتر ميمي، على أن يتم تصوير العمل عبر وحدتين متكاملتين لإنجاز الحلقات في أسرع وقت ممكن.