الجمهور على موعد مع حفل يجمع هاني شاكر ومروان خوري في هذا التاريخ!

الجمهور على موعد مع حفل يجمع هاني شاكر ومروان خوري في هذا التاريخ!

بدأ العد العكسي للحفل المنتظر الذي سيجمع كل من أمير الغناء العربي هاني شاكر والفنان اللبناني الشامل مروان خوري يوم 5 تموز / يوليو في coral beach.

وأعرب الجمهور عن حماسه لهذا الحفل الذي تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه من المتوقع أن يشهد اقبالاً شديداً لمحبي النجمين هاني شاكر ومروان خوري لا سيما وأنه بحسب بعض المعلومات هناك عمل غنائي جديد سيجمعهما.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة عكنان ، وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

وكان هاني شاكر قد شوق جمهوره للحفل ووجه رسالةً في فيديو حيث قال:"الجمهور الحبيب في لبنان ، وخاصة في العاصمة الجميلة بيروت لدي لقاء معكم الى جانب الفنان الكبير مروان خوري ، يوم 5 تموز/ يوليو في أوتيل Coral beach في سهرة كلها حب وفرح وغناء ، أراكم بخير".

وفي وقت سابق، كان مروان خوري قد فاجأ هاني شاكر خلال حفله بمناسبة الميلاد في O Beirut حيث صعد على المسرح وشاركه بغناء "أصاحب مين"، فانتشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مثنين على جمال أصواتهما وطريقة غنائهما.

في سياق منفصل، كان قد أحيا هاني شاكر حفلاً غنائياً على مسرح O Beirut حيث قدم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي أشعلت حماس الجمهور الذي أخذ يردد كلماتها.

وانتشرت فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي توثق الأجواء الطربية والحماسية التي سيطرت على الحفل.

كما احتفل شاكر بنجاحاته الأخيرة في لبنان بحضور زوجته وعدد من الأصدقاء.

من جهة أخرى، يستعد هاني شاكر لتقديم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحمل عنوان "يا ويل حالي" ، وهي من كلمات الشاعرة راميا بدور، ألحان هيثم زياد حيث تواجدا في استديو بودي نعوم.

سبق وأن غنى هاني شاكر اللهجة اللبنانية بأغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان النجم العربي وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.