الجمهور المصري يستقبل هيفاء وهبي بحفاوة كبيرة في حفل مميز

أحيت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي، أمس الجمعة، حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن جدول حفلات الصيف، في مارينا دلتا كفر الشيخ، ويعدّ هذا الحفل الغنائي الأول لوهبي في مصر، بعد أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية وإيقاف منحها تصاريح عملها، قبل أنّ ينتهي الخلاف وديّاً بالتصالح مع منظم الحفلات ياسر الحريري.


أمام حشد كبير من الجمهور، قدّمت هيفاء وهبي باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، نذكر منها: " رجب"، "يا نحلة"، "بكرا بفرجيك"، "ملكة جمال الكون"، "وصلتلها"، "تيجي"، "ولد"، "يابن الحلال" ، "أهضم خبرية"، وغيرها الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها الحضور وردّد كلماتها طيلة الحفل.
وكانت قد روّجت هيفاء وهبي لحفلها، إذ نشرت قبل أيام، البوستر الخاص بهذه الليلة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغنّي ونفرح مع بعض يوم الجمعة 23 أغسطس" وختمت المنشور بعبارة باللغة الإنكليزية: "لا أستطيع الإنتظار لرؤيتكم جميعاً... أراكم".
وأعرب جمهور هيفاء وهبي عن حماسه وفرحته بعودة نجمتهم المفضلة الى مزاولة عملها الفني في مصر إذ علّق بعضهم: " يا حبيبة المصريين"، و" في انتظارك يا فنانة"، وغيرها الكثير من التعليقات المرحبّة بهيفاء وهبي.
وتُرجم حب الجمهور، من خلال منشور كانت قد شاركته وهبي، في الساعات القليلة الماضية، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، ظهرت فيه هيفاء وسط معجبيها المحيطين بها من كل درب وصوب، ساعين لالتقاط صور تذكارية معها، وليعبّروا عن حبهم ودعمهم الكبيرين لها.
وفي فيديو آخر نشرته هيفاء، بدت داخل إحدى متاجر الألبسة، حيث ظهر خلف أبواب المتجر الزجاجية عدداً كبيراً من معجبيها الذين لم يتمكنوا من الدخول، الذين قاموا بالطرق على الزجاج بشكل ملفت، محاولين لفت انتباه هيفاء والتعبير عن شوقهم لها. لم تتجاهل هيفاء هذا التفاعل، بل ردّت عليهم بابتسامة دافئة وأرسلت لهم قبلة، مما زاد من فرحتهم.
هيفاء لم تتردد في التعبير عن امتنانها لجمهورها عبر تعليقها على الصور والفيديوهات، فكتبت : "حب الناس نعمتي، بحبكم أكتر كمان"، مؤكدة بذلك على محبتها. لجمهورها
من جهتهم، علّق متابعوها على المنشور معبّرين عن حبّهم الكبير فكتب أحدهم:" ونحنا بنحبك وبنموت فيكي يا أطيب قلب وأحلى انسانة من برا ومن جوا. الله يحميلنا ياكي"، بينما علّق آخر: "تستحقين كل الحب".