التعليق الأول لورد الخال بعد إعلان تقديمها مهرجان "الزمن الجميل"

التعليق الأول لورد الخال بعد إعلان تقديمها مهرجان "الزمن الجميل"

بدأ عرض الإعلان الترويجي لحفل مهرجان "الزمن الجميل" في دورته السابعة الذي ستقدمه الممثلة اللبنانية ورد الخال على شاشة LBCI.

وشاركت ورد الخال تدوينةً عبر حسابها على اكس أعلنت فيها عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان "الزمن الجميل" حيث كتبت:"تحية خاصة الك دكتور هراتش ع جهدك الكبير اولاً وثانياً ع ثقتك فيّ لتقديم هالمهرجان المنتظر!".

 وتابعت:" مبسوطة بهالفرصة اني شارك معك ومع كل فريق العمل هالشغف وهالضو بزمن العتمة! بدوام النجاح والتألق دايماً دكتور".

من جهة أخرى، كانت ورد الخال قد احتفلت بتوقيع كتاب والدتها الشاعرة القديرة مها بيرقدار "حكايا العراء المرعب" حيث نشرت ورد عبر حسابها على اكس فيديو ظهرت فيه إلى جانب والدتها مها بيرقدار وأخيها يوسف الخال وعدد من الحضور وهم يقومون بقطع قالب الحلوى الذي كان على شكل كتاب ، وذلك احتفالاً بتوقيع كتاب والدتها الجديد.

وأرفقت ورد الخال الفيديو بالتدوينة التالية:" حكايا العراء المرعب" لحظات شاركناها مع الأحباب والأصدقاء كانت كالندى نقية على قلوبنا".

وتابعت:"شكراً لكل الحضور من فنانين وشعراء وعلى رأسهم الشاعر نعيم تلحوق الذي كان المايسترو لهذه الاحتفالية ، وشكراً للصحافة الكريمة وللمصوّرين وللمواقع الفنية التي واكبت هذا الحدث ، محبتنا لكم جميعاً".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ورد الخال كان مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل للموت  الذي عرض في موسم رمضان 2023 حيث قدّمت ورد دوراً مختلفاً عن كل أعمالها السابقة مُجسِّدة شخصية " كارما " في دور مُستجَّد على أحداث مسلسل " للموت" بجزئه الثالث، وهو الدور المحوري الذي أثّر بشكل مباشر على تطوّر أحداث هذا الجزء مع تبدّل مصير بطلتيْه سحر وريم.

وقد برزت ورد بدور إمرأة قوية وشرّيرة في الظاهر، لكن جانب الأمومة كان يسيطر عليها لأنها أم ثكلى مفجوعة على طفلها الذي قُتِل وخائفة على ابنتها كي لا تلقى حتفها بِذات المصير . وكانت زوجةً خائنةً لكنّها عاشقة لحب عمرها لؤي ، كما كانت تعمل في الممنوعات لكنها تحمي مَن يعمل معها.