ابنة سوزان نجم الدين تدخل عالم التمثيل من خلال مسلسل "مربى العز" في رمضان 2023

كشفت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن خوض كريمتها سارة الأتاسي أولى تجاربها التمثيلية إلى جانبها في مسلسل "مربى العز" المقرّر عرضه ضمن الموسم الرمضاني الذي ينطلق هذا الأسبوع.

في هذا الإطار، نشرت نجم الدين على صفحتها الرسمية عبر انستغرام مقطع فيديو من كواليس التصوير حيث ظهرت فيه ابنتها معها وهي تُجسّد دورها في شخصية "جواهر" خلال مرحلة المراهقة، وعلّقت كاتبة:"هالسنة رح تشوفوا جواهر مني ومن بنتي سارة أتاسي، يلي رح تلعب شخصية جواهر الصغيرة، متحمسة كتير لهالتجربة وان شالله تحبوها وتحبو جواهر بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة".

نشير إلى أنّ مسلسل "مربى العز" يجمع نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: عباس النوري، سوزان نجم الدين، أمل عرفة، محمود نصر، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، وغيرهم، وهو من تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج MBC.
وتدور أحداثه في دمشق بين عامي 1900 و1919، داخل أربع حارات دمشقية عريقة، ولكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز والقيم.. لكن الفرحة لا تدوم والخير دائماً على موعد مع الشر، فالمكائد تتسلل بهدوء من تحتهم لسلب هؤلاء الشباب الحق في زعامة الحارة بعد آبائهم، فهناك من لا تعجبه تلك الأنساب والعائلات وسيفعل المستحيل كي يختفوا عن الوجود.