إيقاف عمر كمال عن الغناء مجدداً وهكذا علّق على قرار نقابة المهن الموسيقية المصرية!

إيقاف عمر كمال عن الغناء مجدداً وهكذا علّق على قرار نقابة المهن الموسيقية المصرية!

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر إيقاف الفنان عمر كمال مجدداً عن الغناء عبر بيان رسمي.

في التفاصيل، أعلنت النقابة في بيانها إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق، وفيما يخص السبب اكتفت النقابة بالإشارة إلى أنّ ذلك يأتي بسبب ما بدر منه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

في هذا السياق، ننوّه بأنّ كمال دخل في أكثر من مشادة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال بث مباشر أطل فيه خلال الأيام الماضية. كما اصطدم مع البعض وظهر في حالة عصبية وهو يتحدث متفاخرًا بذهابه إلى الولايات المتحدة الأميركية، وكذلك نشاطاته الفنية الأخيرة التي يقدمها.

بدوره، ردّ عمر على القرار المذكور عبر مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر عبر "إم بي سي مصر" حيث نوّه بأنّه لم يُخطئ في حق الفنان هاني شاكر، وكل ما في الأمر أنّ بعض رواد الانترنت إتهموه بإحداث فوضى خلال حفلاته مع ظهوره مخموراً وهذا ما نفاه جملة وتفصيلاً. أضاف موضحًا: "إمبارح بعت فويس للاستاذ هاني شاكر لمدة 6 دقائق وقولتله إنت جزمتك فوق راسي ومستحيل حد يغلط في حضرتك وبعت الرسالة أيضًا لكل أعضاء النقابة لأني مقدرش أغلط في حد لإني بشرف بلدي".

مع الإشارة إلى أنّ هذه الواقعة تعد هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها الفنان عمر كمال للإيقاف والتحويل للتحقيق. وذلك بعد أن جاءت الواقعة الأولى بسبب أغنية "بنت الجيران" التي حملت كلمات اعتبرتها النقابة غير لائقة، فيما كان الإيقاف الثاني قبل نحو شهر حينما أحيا حفل غنائي وغيّر من خلاله كلمات أغنيته الشهيرة بالقول "تمور وحليب" في السعودية، وهو ما تسبّب في غضب النقابة من جديد.