إنطلاق عرض مسلسل "من الآخر" وهكذا تمّ الترويج له...

إنطلق عرض مسلسل "من الآخر" أمس عبر شاشة MTV اللبنانية وشاشات عربية أخرى، وهو العمل الذي كان من المفترض عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت لكن الظروف التي رافقت أزمة كورونا وما تبعها من إجراءات وقائية أوْقفت التصوير لفترة زمنية حالت دون عرض العمل المذكور في رمضان، وقبيْل عرضه بادر صنّاع المسلسل بالترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة ريتا حايك، معتصم النهار، بديع أبو شقرا، سينتيا صموئيل وغيرهم، تأليف إياد أبو الشامات، إخراج شارل شلالا وإنتاج الصبّاح إخوان.

بدوره، كتب شيخ المنتجين العرب صادق الصبّاح تغريدة حول العمل جاء فيها ما يلي:"يبدأ اليوم عرض مسلسل من الآخر عبر عدة محطات عربية هم تلفزيون دبي و mtv وقناة رؤيا و Art و السومرية أتمنى التوفيق لكل نجوم العمل وفريق الإنتاج في شركة الصبّاح والفريق التقني بقيادة المخرج شارل شلالا الذي بذل مجهوداً ليبصر هذا العمل النور في ظلّ الظروف الصعبة التي نعيشها".

كما كانت قد نشرت الممثلة اللبنانية ريتا حايك أول صورة إلتقطتها في كواليس تصوير العمل وأرفقتها بتعليق مُطوِّل عبر انستغرام حيث كتبت التالي:"٢٦ شباط. هيدي الصورة أخدتها بأوّل نهار تصوير لالي ب"من الاخر" قبل أوّل مشهد. ما كان عندي فكرة شو كانت مخبّيتلنا الايام من كورونا و غير كورونا و شو كان ناطرنا..عشنا كتير طلعات و نزلات بس قطع كل شي عخير و عمِلت أصحاب جداد و تعرّفت عناس حلوين و تعلّقت بشخصيّة جديدة إسمها "ياسمين". بكرا رح تتعرّفوا ع"ياسمين" انشالله تحبّوها و تستمتعوا بالقصة و تغيّروا شوي أفكاركن بهالايّام السّودا اللي عم نعيشها". كما ختمت ريتا منشورها:"كلّ الحبّ و الاحترام لكل فريق العمل و لكلّ ممثل و لشركة الصّباح اللي بسِرعة خياليّة حسّيت إنها عيلتي الجديدة و الله يوفّقنا كلّنا".

علماً أنّ مسلسل "من الآخر" يروي قصصاً واقعية تعكس هواجس المجتمع العربي.