إليكم هوية زوج نجوى كرم!

بعد أن أعلنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني خلال حفلها في رومانيا، كثُر البحث عن هوية زوجها، ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن عمر الدهماني:

عمر الدهماني هو رجل أعمال إماراتي من مواليد تموز/يوليو 1980 ويبلغ من العمر 43 عاماً حيث يصغر نجوى ب 15 عاماً التي تبلغ من العمر 58 عاماً .

ويشغل عمر منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، وهو صاحب شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل رومانيا.

وتعرف عمر الى نجوى عام 2021 وعاشا قصة حب لمدة 4 سنوات حيث حدث الزواج منذ أكثر من عام.

وكان عمر قد تزوج وانفصل مرتين ولديه ولدين.

وخلال الآونة الأخيرة كانت قد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي عدة صور وفيديوهات تجمع نجوى وعمر الدهماني.

في هذا السياق، أكدت نجوى كرم خبر زواجها على المسرح في رومانيا حيث كانت مرتديةً فستاناً باللون الابيض وقالت أنه له علاقة بزواجها اذ جاء في حديثها:"سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا الفستان ارتديته في حفل زفافي".

كما نشرت نجوى عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من اطلالتها وكتبت عليها:"اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو" .

وبعد إعلان نجوى هذا الخبر، تداول جمهورها فيديو حفلها في رومانيا بشكل واسع ، وانهالت عليها المباركات والتهاني.

في سياق منفصل، كانت قد التقت نجوى كرم بمعجبيها وغنّت معهم أحدث إصداراتها الغنائيّة "تعا نقعد"، وشاركت الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبة: "تعا نقعد على الطريقة المغربية".

وظهرت نجوى في الفيديو وهي ترقص وتعيد إحياء الفيديو كليب الخاص بأغنية "تعا نقعد" حيث أمسكوا نجوى غلاف ألبومها الجديد وحركوا رؤوسهم يميناً وشمالاً مع الإيقاع تقليداً للرقصة في الفيديو كليب.

وأغنية "تعا نقعد" من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.

من جهة أخرى، أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً مميزاً في ستوكهولم السويدية بحضور عدد كبير من محبيها.

وكانت نجوى كرم قبل حفلها في السويد أحيت حفلاً ناجحاً برفقة الفنانة السورية أصالة نصري فيOberhausen ألمانيا، حضره أكثر من 10 آلاف شخص.