إليكم موعد الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"!

إليكم موعد الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"!

بعد أن حقّق الجزء الأوّل من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" نجاحاً كبيراً محليّاً وعربيّاً، سيعرض الجزء الثاني منه عبر منصة نتفليكس قريباً.

في التفاصيل، أعلنت نتفليكس عن موعد طرحه عبر فيديو ترويجي لهذا العمل، عبر حسابها على انستغرام، وأرفقته بالتعليق التالي: "هذه أول نظرة للموسم الثاني من مسلسل مدرسة البنات مع الدفعة الجديدة، يأتيكم قريباً على نتفليكس". وأكّدت منذ 3 أيّام أنّه سيعرض في 15 فبراير/شباط المقبل.

ومسلسل "مدرسة الروابي للبنات 2"، يندرج تحت فئة المسلسلات القصيرة حيث يتألّف من 8 حلقات. تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الطالبات المهمشات في مدرسة الروابي للبنات، حيث يواجهن مضايقات وتنمرًا من زميلاتهن. فتتحد هذه الفتيات بشجاعة لمواجهة التنمر والظلم، وتقوم بوضع خطط جريئة وقوية للانتقام ومحاسبة المتنمرات بأسلوب قوي وفعّال.

بالنسبة إلى ممثلي المسلسل، فتشارك نخبة من مختلف دول العالم العربي، منهم: أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، ركين سعد، يارا مصطفى، سلسبيلا، فارس البحري، سميرة الأسير، ريم سعادة، نادرة عمران، أحمد حمدان، وغيرهم.

ويذكر أنّه كان قد تمّ عرض الموسم الأول من المسلسل، الذي يتألّف من 6 حلقات، في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة. استعرض العمل التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية، مسلطًا الضوء على قضايا مثل التنمر والصعوبات التي يواجهونها في مرحلة المراهقة.