إليكم مستجدات قضية نجل أصالة نصري بعد حادث المواطن الشاب هاني شاكر!

إليكم مستجدات قضية نجل أصالة نصري بعد حادث المواطن الشاب هاني شاكر!

كان قد تمّ إتهام نجل النجمة السورية أصالة نصري، خالد الذهبي، منذ عاميْن بالتسبّب في مقتل مُواطن مصري يُدعى هاني شاكر محمد عبد الهادي، في حادث سيارة، وبعدما صدر خلال الشهر المنصرم حكم قضائي في هذه القضية بشكل رسمي بانقضاء الدعوى الجنائية، أُعيد الحديث مؤخّراً عن هذه القضية حيث أودعت المحكمة حيثيات هذا الحكم.

للتذكير، كانت قد وقع حادث إصطدام عام 2018 حين كان خالد يقود سيارة من نوع "بنتلي" للمخرج طارق العريان- أي حينما كان ما زال متزوّجاً من أصالة- وصدم خالد شاب يُدعى "هاني شاكر" عن طريق الخطأ، وحينها سلّم الذهبي نفسه ومَثل أمام القضاء، فيما صرّح والد القتيل حينذاك بأنّ الحادث قضاء وقدر، وهذا ما أتى لصالح الذهبي.
كما صدر خلال الشهر الفائت عن محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالتجمّع الخامس، قراراً بإنقضاء الدعوى الجنائية في إتهام خالد بالتسبّب في مقتل الشاب، بعد موافقة أهل المجني عليه على التصالح مع خالد، وتقديم إقرار رسمي بذلك وقبولهم الدية أي مبلغ مالي دفعه خالد مقابل تنازل أسرة المجني عليه عن القضية حيث قُدِّرت الديّة بمبلغ مليون جنيه مصري.

أما في مستجدات هذه القضية، لقد أودعت محمكة جنح القاهرة الجديدة، حيثيات حكمها بإنقضاء الدعوى الجنائة ضد خالد أيمن الذهبى في إتهامه بحادث تسبّب في قتل الشاب "هاني شاكر".
وأوضحت المحكمة في القضية التي حملت في القضية رقم 12717 لسنة 2019 جنح قسم أول القاهرة الجديدة، أنه بعد الاطلاع على أوراق القضية، وسماع المرافعة والشهود، وحضر أهالى المجني عليه وأقروا بالتصالح مع المتهم، وبعد صدور الحكم باتاً يترتّب على الصلح انقضاء الدعوي الجنائية ولو كانت مرفوعة بطريق الإدعاء المباشر.