إليكم حقيقة إعتزال شيرين رضا!

إليكم حقيقة إعتزال شيرين رضا!

بعد أن أعلنت الممثلة المصرية شيرين رضا عن اعتزالها في الأيام القليلة الماضية، اتّضح أن ما أقدمت عليه هو بهدف الترويج لحملة دعائية تشارك فيها مع الممثل المصري ماجد الكدواني لصالح إحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر.

وظهرت شيرين رضا في المشهد التمثيلي وهي متأخرة عن موعد التصوير، فتطلب من ماجد الكدواني أن يخبرهم بأنها اعتزلت التمثيل.

وكانت شيرين رضا قد نشرت عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورةً كتبت فيها:"كفاية بقى ... قررت الاعتزال"، دون أن توضح سبب اتخاذها هذا القرار.

من جهة أخرى، كانت آخر أعمال شيرين رضا فيلم "مقسوم " حيث شاركت في البطولة إلى جانب كل من ليلى علوي ، سماء ابراهيم، سارة عبد الرحمن ، وعمرو وهبة ، وآخرين. والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة نساء مختلفات عن بعضهن البعض، لكن يجمعهن شغف الموسيقى والحياة، وتختار إحداهن البعد من أجل حياة مستقرة لتفوز ب"اليانصيب" وهو الاستقرار الذي سعت إليه بقوة .

في سياق منفصل ، كانت شيرين رضا قد أطلت في برنامج " العرافة " ، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار حيث تحدثت عن انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بعد زواج استمر ثلاث سنوات ، وذلك بسبب عدم التفاهم وكثرة المشاكل بينهما.

وأوضحت أنها تعرفت على عمرو دياب في سن صغير وكان يحبها ويريد أن يتزوجها.

وتابعت حديثها قائلةً أن عمرو دياب كان يعجبها وطيلة فترة زواجهما كانت جميع أغنياته مقدمةٌ لها.

أيضاً تحدثت عن ابنتها وقالت:"من حق ابنتي نور التصرف بالطريقة التي تريدها في حياتها، وليس من حق أحد التدخل في سلوكها". وقالت أن خطوبة نور لم تكن مثل أي خطوبة أخرى ، كانت فقط عبارة عن جلسة تصوير، وخطيبها قدم لها الخاتم.

كما شنّت هجوماً على الفنانة عبير الشرقاوي لأنها انتقدت ابنتها.

وأضافت أن نور مديرة تسويق وسوشيال ميديا لشركة مطاعم في كل إنجلترا ومعتمدة على نفسها منذ ست سنوات.