إليكم تفاصيل تعرّض نادية الجندي لسرقة مجوهراتها!

إليكم تفاصيل تعرّض نادية الجندي لسرقة مجوهراتها!

كانت قد حررت الممثلة المصرية نادية الجندي محضرًا ضد عاملة المنزل لديها قبل أربعة أيام، واتهمتها بالاستيلاء على أموالها ومتعلقاتها الشخصية، واستندت في بلاغها إلى شهادة عدد من العاملين لديها بمسكنها، والذين أكدوا لها أن الخادمة استولت على المسروقات، بحسب تحقيقات النيابة.

 

بدورها، كشفت الجندي في تصريحات صحفية بما يلي:" عاملة المنزل أقرت بنفسها في التحقيقات بحسن معاملتي لها، ولذلك لم أتصور خيانتها وقيامها بعمل نسخة من مفتاح الفيلا بغرض السرقة، حيث استولت على مصوغاتي الذهبية، وطلبت مني حينها إجازة لأيام عدة قبل هروبها إلى الإسكندرية”.

 

تابعت الجندي: «اكتشفت واقعة السرقة بعد هروب الخادمة ورحيلها من المنزل، بخاصة أن مصوغاتي الذهبية لا أرتديها سوى في المناسبات والحفلات، حيث حرّرت محضراً بالسرقة، وتحركت أجهزة الأمن مشكورةً لكشف ملابسات الواقعة، ليتبين بعد الاستقصاء والتحري سرقة الخادمة لمصوغاتي الذهبية وبيعها لأحد محال الصاغة في منطقة فيصل».

 

كما كانت تمكنت الشرطة المصرية من إلقاء القبض على الجاني المتهم بسرقة مجوهرات الممثلة المصرية نادية الجندي.

وتبيّن من خلال تحريات الشرطة المصرية أن من قام بسرقة مجوهرات نادية الجندي هي خادمتها الخاصة التي تولت العمل معها منذ سنوات قليلة، بعد القبض على الخادمة السابقة بنفس التهمة، وأرشدت الخادمة الجديدة عن مكان “تصريف المجوهرات”.