إليكم تفاصيل أزمة دينا الشربيني وحسن أبو الروس وما علاقة عمرو دياب؟

إليكم تفاصيل أزمة دينا الشربيني وحسن أبو الروس وما علاقة عمرو دياب؟

انتشرت مؤخراً أنباء بوجود أزمة بين الفنانة المصرية دينا الشربيني والممثل حسن أبو الروس، وذلك بعد ظهورهما بشكل دائم على هامش فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، ترويجاً لأغنيتهما الجديدة "فلتت مني".

 

بحسب المعلومات الصحفية، بدأت الأزمة بين دينا الشربيني و "أبو الروس" بعد إلحاح الأخير في الظهور معها والتواجد برفقتها دائماً على السجادة الحمراء أو خلال أي لقاء صحفي لأحدهما، وذلك بهدف الترويج لكليب أغنيتهما الأخيرة "فلتت مني".

 

كما أكدت الشربيني أنها تعرضت لإلحاح شديد من حسن أبو الروس حتى توافق على الظهور معه في كليب "فلتت مني"، لافتة إلى أنها وافقت على مشاركته، لأن شركة مزيكا هي المسؤولة عن إنتاج الكليب وكانت ترغب في طرحها على هامش مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

ومع انطلاق المهرجان، بدأت تظهر دينا الشربيني مع "أبو الروس" بشكل ملحوظ ومبالغ فيه، ما تسبب في تداول عدة شائعات تزعم ارتباطهما وانفصاله عن زوجته غادة والي، وهو ما أزعج "دينا" لأنها كانت تعلم جيداً أن "أبو الروس" كان يصمم على تواجده بجانبها طوال الوقت في محاولة للترويج للكليب "فلتت مني" معها.

 

بدورها، أخذت إدارة مهرجان الجونة قراراً حاسماً بمنع دخول أبو الروس إلى فعاليات المهرجان في أيامه الأخيرة بسبب الإحراج الذي سببه لدينا.

 

في سياق متصل، أفادت معلومات أخرى بأنّ دينا أخذت بنصيحة الميغا ستار عمرو دياب بعدم استهلاك صورتها الفنية بشكل متكرر وذلك بعد أزمتها مع أبو الروس. ويأتي ذلك بعد حضور دينا لحفل زفاف أحياه دياب وقيل أنهما باتا أصدقاء بعد إنفصالهما الشهير.