إليكم الحقيقة السوداء وراء عارضة الأزياء التي سبّبت بِطلاق أصالة وطارق العريان!

لطالما حُكِي في الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي عن العلاقة الزوجية المثالية التي كانت تجمع كل من النجمة السورية أصالة نصري والمخرج طارق العريان قبل أن يتصدّر خبر طلاقهما قائمة الأخبار الفنية منذ العام المنصرم حيث تفاجأ الجمهور ومحبّي أصالة بهذا الإنفصال رغم أنّ أصالة كانت تُصرّح دوماً مُعبِّرةً عن مدى حبها للعريان الذي لم يُقدِّر ما أنعم به الله عليه حيث لم يَصُن هذا الحب والعِشرة الطويلة خلال سنوات الزواج. هذه هي الحقيقة المُرّة أمّا الأكثر مرارة أنّ العريان إرتبط بفتاة تحمل وراءها حقيقة سوداء!

في التفاصيل، بات معروفاً أنّ العريان مرتبطاً بعارضة أزياء تُدعى نيكول سعفان التي حاولت تبرئة نفسها من تهمة "خراب بيت أصالة" إلّا أنّ نيكول بالفعل سبّبت بإنفصال أصالة والعريان حينما حاولت التقرّب من الأخير وإقتحام حياته وهو بدوره سمح لها بذلك ما أرهق أصالة نفسياً، بإعترافها شخصياً، لكن أصالة عادت ووقفت شامخة لتستكمل الحياة الجميلة التي تستحقّها.

بالحديث عن نيكول سعفان، قد لا يعرفها كثيرون سوى بالإسم أمّا عن سيرتها الذاتية، فنشير إلى أنّ المذكورة هي مواطنة تحمل الجنسية السورية من أصول أرمنية ومن مواليد 1998 أي تصغر طارق العريان بحوالي 35 عاماً حيث أنه من مواليد سبتمبر 1963. درست سعفان إختصاص التسويق، ولكنها اختارت العمل في مجال عروض الأزياء، وظلت نيكول سعفان مقيمة في مدينة دبي حتى تعرفت على طارق العريان عام 2018، وفتح أمامها أبواب عالم الفن في مصر، وشاركت في عدد من الكليبات والإعلانات بمثابة "كومبارس" ومنها أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب والتي أخرجها طارق العريان. كما أن نيكول تعيش منذ العام 2018 ما بين دبي ومصر، وتسبّب تواجدها برفقة طارق العريان في الساحل الشمالي الصيف الماضي في ظهور شائعة زواجهما، ولكن طارق نفى القصة برمتها مُلمِّحاً لوجود قصة حب في حياته "لم تتوّج بعد بالزواج".

أيضاً ننوّه بأنّ نيكول تنحدر من أسرة تحوم حولها الشُّبُهات، فأخيها كان متورطاً بقضية سرقة وذلك قبل أن يُقتَل في استراليا بِظروف غامضة عام 2018 حيث سبق وضجّت الصحافة الغربية بهذا الخبر وهو يُدعى أندريه تومايان (والدة نيكول إسمها لينا تومايان). كما أفادت بعض المعلومات الصحفية بأنّ أندريه-أخ نيكول- تمّ قتله لأنه كان يُداهِم منزل أحد الأفراد في ملبورن، ولاحقاً إكتشفت الشرطة أنّ تومايان دخل أستراليا بجواز سفر مُزوّر قبل أن يتورّط في زواج وهمي. وللمفارقة أنّه في ذات الفترة الزمنية لم تتواجد نيكول مع عائلتها كي تواسي والدتها إنما فضّلت البقاء بين دبي ومصر كي تتقرّب من العريان وتستفيد من علاقاته في الوسط الفني والإعلامي فَتكسب الشهرة لكنها لم تنل منها سوى بقائها "كومبارس"!

بالإضافة إلى ذلك، يلفتنا مؤخراً أنّ نيكول تقوم بشكل دوري بحذف صورها القديمة، ولا تحتفظ إلا بتسعة عشر منشوراً لجلسات تصوير، لغاية كتابة هذه السطور، أما عن السبب الكامن وراء حذفها كل هذه الصور فهي لأنها تُعد أكثر من جريئة ولا تُناسب العادات والتقاليد العربية.

مع إستعراض كل هذه المعلومات حول نيكول سعفان أصبح اليوم بإمكانكم التأكّد أكثر وأكثر من حقيقة هذه الفتاة التي سبّبت في تفكّك أسرة وإنفصال زوجيْن. ومع ذلك، تبقى أصالة أقوى من كل تلك الظروف وهي التي عوّدت محبّيها والمُقرّبين منها بالطاقة الإيجابية وحب الحياة...