إليكم أحدث إطلالة لشريهان في المتحف المصري الكبير

إليكم أحدث إطلالة لشريهان في المتحف المصري الكبير

تصدرت النجمة المصرية شيريهان الترند في أحدث ظهور لها، حيث تصدّرت أخبار مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك خلال زيارتها للمتحف المصري الكبير.

عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، نشرت شريهان مجموعة من الصور الجديدة التي التقطتها خلال زيارتها للمتحف، حيث نالت صورها إعجاب الجمهور.

وفي تعليقها على هذه اللحظات الفريدة، وصفت الأمسية التي قضتها في المتحف بأنها لا تُنسى، حيث رأت العديد من المعالم وعبّرت عن تمنياتها بالتوفيق للعالم أجمع، فجاء التعليق كالتالي: "ليلة لا تُنسى أمس في المتحف المصري الكبير مع صديقتي العزيزة مي، التي قدمت لي معاينة خاصة لمعرض فني يستضيفه المتحف هذا الأسبوع. برفقة ابنتي، وأعز أصدقائي الحقيقيين والموهوبين أيضًا في احترافهم مينا عزيز وياسمينا زكي، غادرت المتحف وأنا مليئة بانطباعات دائمة حول الفنانين الموهوبين وأيضًا حول الفريق المذهل وراء هذا المشروع الاستثنائي من قبل حسن علّام الذي يقع في المتحف المصري الكبير. أتمنى لهم كل التوفيق في العالم."

يأتي هذا الظهور المميز في ظل التحضيرات لمشروع فني جديد لشريهان، الذي أعلن عنه المنتج جمال العدل في نهاية العام الماضي. يعكس هذا الخبر السار ترقب الجمهور لعودتها بأعمال جديدة، ويُشعل حماسه لمتابعة أخبارها وأعمالها المستقبلية.

ويذكر أنّ كان قد أكّد العدل خلال استضافته في برنامج "on set" الذي يُعرض على قناة "ON"، أن هناك تعاونًا جارٍ مع الفنانة شريهان في الوقت الحالي، وذلك وفقًا لتصريحات شقيقه، السيناريست الدكتور مدحت العدل.

وأوضح جمال العدل أنّ التعاون هذه المرة لن يكون على شكل عمل مسرحي، بل سيكون المفاجأة في إنتاج مسلسل تلفزيوني بميزانية ضخمة. كما أشار إلى أنهم يعملون بجد على الإعداد لهذا المسلسل خلال الفترة الحالية، مما يثير ترقب الجمهور ويزيد من حماسه للعودة المنتظرة لشريهان على الشاشة.