إليكم آخر التطورات في أزمة ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب

إليكم آخر التطورات في أزمة ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب

ردت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على طبيب التجميل نادر صعب بمقطع فيديو بعد نفيه تشويه وجهها اثر خضوعها لعملية تجميل لديه.

وفي التفاصيل، خرجت ريهام ببث مباشر عبر حسابها على انستغرام، وبدت علامات الانفعال عليها بسبب تشوه وجهها من الطبيب نادر صعب حسب قولها.
وقالت ريهام في الفيديو: "تنزل انك هتقاضيني وضيعت وجهي ، علشان أخرج من مطار بيروت احتجت وثيقة تثبت إن أنا اللي في الباسبور لأنه غير شكلي دي أكبر جريمة إنك تخليني أبص في المراية معرفش نفسي ".

وتابعت ريهام: "في عملية تصيحح في اميركا بـ 2000 الف دولار، بس انا ما عنديش فلوس اتعالج".

لم يتأخر نادر صعب في الرد على ما قالته ريهام سعيد وأكد لجوءه للقضاء وأنه سيقوم بكافة إجراءات التقاضي اللازمة لما اعتبره مساس بالسمعة والتشهير وإلحاق الضرر.

ونشر نادر صعب في رده على ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستغرام لريهام سعيد، ظهر من خلاله وهو يقوم بالخطوات الأولى لعملية التجميل والاتفاق على الشكل الذي يجب أن تظهر به، كما يظهر في بداية الفيديو الفرق بين "قبل العملية" و "بعدها".

وكتب نادر صعب في تعليقه على الفيديو: "عملية شد الوجه في مستشفى الدكتور نادر صعب في بيروت قبل وبعد".

وقبل ذلك أعلن نادر صعب بأنه سيلجأ للقضاء وذلك من خلال بيان صادر عن مكتبه الإعلامي نشره الدكتور صعب عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

وجاء في البيان: "في أعقاب ما تم نشره مؤخراً على إحدى القنوات التلفزيونية وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وما تضمنه من أخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب حول إجراء تجميلي وأخطاء طبية ولذلك اقتضى التنويه بأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وان كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والتي لا أساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونياً".

وتابع البيان: "ونحن بصدد رفع دعوة على الإعلامية في لبنان ومصر وكل من يظهره التحقيق محرضاً كان أو شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، التشهير وإلحاق الضرر والتي يجرمها القانون في الدولتين... كما سيتم تسليم جميع الأدلة والإثباتات التي تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها.

وختم البيان: "نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شيء يعلو فوق القانون".