إليسا وتامر حسني يُوجّهان تحيّة شكر وتقدير للطاقم الطبي في زمن كورونا...

لا شكّ في أنّ لكل فرد منّا دوره في المجتمع على الصعيد الفردي والجماعي على حد سواء، ولعلّ الدور الأبرز خلال الفترة الراهنة يتمثّل بالطاقم الطبي الذي يعمل بشكل مكثّف من أجل رعاية الناس في ظل ما نعيشه اليوم لمحاربة وباء كورونا المُستجد عالمياً، وكان قد حرص عدد من المشاهير والإعلاميّين وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي عامة في توجيه رسائل شكر للأطباء والممرّضين والمُسعفين، ومن بين هؤلاء المشاهير نذكر ملكة الإحساس إليسا والنجم المصري تامر حسني.

بدورها، كتبت إليسا تغريدة تويترية حول ذلك وتضمّنت التالي:"في جنود مجهولين وأبطال حقيقيين بيستاهلو منا ألف تحية، كل الأطباء والممرضين والمسعفين وكل العاملين بالمستشفيات يللي تاركين عيلهن وعم يشتغلو من قلبن ليساعدو الناس. بيستاهلو منا كل تقدير".

أما النجم تامر حسني، فنشر صورة للطاقم الطبي وأرفقها بالتعليق التالي عبر فيسبوك:"من كل قلبي و من اعماق قلبي بشكر كل دكاترتنا و ممرضينا في كل ارجاء مصر و الوطن والمغتربين و العالم كله فعلاً من قلبي بكن لكم كل تقدير و إحترام و تعبكم و مجهودكم العظيم و تضحيتكم بنفسكم و انتوا كمان عندكم أسر و بتخافوا عليها و نفسكم تكونوا جانبهم دلوقتي لكن سايبين حياتكم و معرضينها للخطر ليل نهار و عايشين لينا و لكل التعبانين و بتناموا من التعب عالأرض منتهى التضحية بجد ربنا ينصركم و يعينكم و يجازيكم خير يا أشرف و انضف القلوب".