إليسا في حفل جديد لايف تطلقه هيئة الترفيه بالتعاون مع روتانا على تطبيق "شاهِد VIP"

إليسا في حفل جديد لايف تطلقه هيئة الترفيه بالتعاون مع روتانا على تطبيق "شاهِد VIP"

إستكمالاً لِنجاح العالم الجديد من حفلات "أونلاين"، التي حملت عنوان "معيدين معاكم" وأطلقتها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والمكتب الفني في "مجموعة MBC"، تستعد ملكة الإحساس إليسا في الإطار ذاته وتحت عنوان "مكملين معاكم" لتقديم حفل جديد.

"لايف -اونلاين" يأتي ضمن شعار "خليك بالبيت" ، سيتم عرضه حصرياً على تطبيق "شاهد VIP" للفيديو حسب الطلب، بحيث يتمكّن ملايين المشاهدين ومحبي الطرب والحفلات الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم، ضمن إجراءات "التباعد المجتمعي" و"الحظر الإجتماعي" في ظل الظروف الراهنة.

سيُقام حفل ملكة الإحساس اليسا مع هيئة الترفيه الذي تتولى تنظيمه ومتابعته "روتانا للصوتيات والمرئيات"، من مكان تواجد إليسا في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الخميس 4 حزيران/ يونيو عند الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، ولهذه السهرة تتحضّر اليسا لتقديم العديد من أعمالها التي اشتهرت بها ومنها أحدث أغنيتين صدرتا مؤخراً منفردتيْن من إنتاج روتانا، وهما:"هنغني كمان وكمان" و" قهوة الماضي".. مُعبّرةً اليسا عن سعادتها بهذا الحفل، واعدة جمهورها ان يأتي بشكل متميز، مثنية في الوقت ذاته على حِرَفيّة روتانا في هذه النوعية من الحفلات الجديدة.

من جانب آخر، كان معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس "الهيئة العامة للترفيه" بعد حفلات النجوم: ماجد المهندس، محمد عبده، راشد الماجد، ونجوى كرم، غرّد عبر حسابه على "تويتر"، مخاطباً الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، قائلاً: "نبغى زيادة في الفترة القادمة".. فجاء رد أ.سالم: "أبشر يا بو ناصر الجمهور يستاهل ومعاليك وفريق الترفيه مو مقصرين ..فبدعمك وتوجيهاتك راح نقدم الافضل"، وبشرة خير هذه الحفلات الجديدة، سهرة الفنانة اليسا القادمة يوم 4 حزيران/ يونيو، والتي سيليها في الأسابيع القادمة عدد آخر من الحفلات، سيُعلَن عنها في وقتها، لِعدد من نجوم الغناء السعودي، الخليجي والعربي.

 

علماً أنّ إليسا نشرت أمس فيديو لها خلال دخولها الاستديو من أجل التمارين الخاصة بهذا الحفل مُعبِّرة عن فرحها، ولقد ظهرت إليسا وأعضاء الفرقة الموسيقية وهم ملتزمون بالإجراءات الوقائية من كورونا.