إليسا تكشف أسراراً عائلية وعاطفية في "It’s OK" على نتفليكس

إليسا تكشف أسراراً عائلية وعاطفية في "It’s OK" على نتفليكس

بعد طول انتظار وتشويق، انطلق عرض الفيلم الوثائقي "It’s OK" لملكة الإحساس اليسا، الذي يكشف أسراراً لم تروى بعد عن حياتها، وذلك منذ فجر اليوم الخميس 25 كانون الثاني/يناير على منصة نتفليكس Netflix. وهو من إنتاج شركة Different Productions لصاحبها مازن لحام.

وتصدر وسم #ElissaXNetflix الترند على منصة إكس في لبنان ومختلف الدول العربية بالتزامن مع انطلاق عرضه.

في ما يخص حياتها العاطفية، كشفت إليسا في الوثائقي أنها تعيش قصة حب مريحة جداً مستمرة منذ خمس سنوات حتى الآن، وبينت أنه ليس أشقر ولا أسمر.. شعره أبيض.

وبينت أن سبب إصابتها بالسرطان هو بسبب علاقة سابقة، وصفتها بالعلاقة السامة مع شخص جعلها في حالة عصبية وقلق دائم، وتحدثت عن المعاناة الكبيرة التي عاشتها مع المرض، وخاصة أنها أصبحت غير قادرة على الإنجاب بسبب تناول أدوية الهرمونات لعلاج السرطان.

وظهر في الوثائقي كل من والدتها وشقيقتها نورما وبناتها الثلاثة وشقيقها كميل خلال تواجدهم في بيتها للإحتفال بعيد الأم، وظهرت والدتها في حديث عن إليسا وبينت أن إليسا تدعم العائلة وهي التي تتكفل بكل المصاريف المادية.

وكشفت إليسا أن علاقة والدتها ووالدها لم تكن علاقة مثالية، وأعلنت أنها ستبدأ في بناء منزل والدها كميل خوري في مسقط رأسها دير الأحمر.

وخلال الفيلم تحدثت اليسا عن ذكرياتها وطفولتها التي استرجعتها من خلال زيارة المدرسة الداخلية التي عاشت فيها مع شقيقتها، كما زارت الراهبة سميرة التي اهتمت فيها وهي طفلة.. وبكت معها، وتحدثت إليسا عن علاقتها القوية بـ أنجيلا السيسي التي تعتبرها بمثابة ابنة لها.

في البداية كشفت إليسا لأول مرة سبب سحب تيزر بتمايل عالـ beat من صفحات روتانا والذي يعود إلى أنها لم تكن قد وقعت عقداً معها بعد عقد التوزيع، وأنها هي من طلب من روتانا إيقاف التيزر إلى حين الإمضاء والحديث في بنود العقد.

وعن قضيتها مع شركة وتري، قالت إليسا: "سبب عدم تقبلها فسخ العقد هو أنهم رح يخسروني، أنا خسارة لكل حدا"، وأضافت أنها قالت لكل وسيط حاول حل المشكلة مع وتري "over my dead body". وتابعت كلامها "أنا ما بنحط قدام امر واقع و رح دافع عن ألبومي لو شو ما صار، وماراح اتنازل عن أي شي يحميلي حقوقي".

وفي الحلقة الأولى من الوثائقي المكون من 3 حلقات، ظهر الفنان الشامل مروان خوري معها في الإستديو خلال تسجيلها أغنية من ألبومها الجديد، وطلب منها أن تنتج له لأنها منظمة جداً في العمل.

وغنت مقطع من الأغنية الجديدة، "فكرت بعد الزعل بقوى أنا وبيحل عالوقت الملل"، وغنت مقطع آخر مع مروان خوري، يقول "بغيابك كله وهم وما في شي بيعنيلي بلاك وعزابي ما بهم مازالني أنا وياك".

وفي مقطع آخر من أغنية مصرية ضمن ألبومها الجديد، سمع خلال تسجيله في الإستديو، يقول "أو صدمة مش محتملة على صورة فراق"، كما كشفت عن جلسة التصوير الخاصة بـ الكوفر واللوكات التي عملت عليها.

وعبرت عن سعادتها الكبيرة وحماسها في أنها ستنتج أول مرة بنفسها ومن خلال شركتها الخاصة، إلا أنها عبرت عن معاناتها أيضاً في شركتها الخاصة، وقالت: "شافوني بنت لحالي وعندي شركة، ظهر المجتمع الذكوري بهالوقت".

ويلاقي الفيلم تفاعلاً كبيراً من رواد الإنترنت مع انطلاق عرض أولى حلقاته معبّرين عن سعادتهم برؤية فنانتهم المفضلة بطريقة مختلفة للمرة الاولى.