إليسا تغنّي تتر مسلسل "الثمن" بإحساس مرهف

تمّ طرح التتر الغنائي لمسلسل "الثمن" بصوت ملكة الإحساس إليسا قبيْل بدء عرضه عبر شاشة MBC يوم الأحد المقبل.

كما كان قد طُرح ملصقه الترويجي عبر منصات التواصل الاجتماعي لتشويق الجمهور خلال الأسبوع المنصرم، وهو من بطولة الممثل السوري باسل خياط، ويشاركه العمل كل من نيكولا معوّض، رزان جمال، سارة أبي كنعان والفنانة القديرة صباح الجزائري وغيرهم. وهو من إخراج فكرت قاضي.

بالنسبة لتتر العمل بصوت إليسا، لقد قدّمته بإحساس مرهف حيث تفاعل الجمهور معه منذ إطلاقه بالأمس، وهو من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان: صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين. وتقول كلمات أغنية التتر:" ما تندم عَشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطّلّك سِرّو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عنّي الحب هوّي انّك تضحّي وجروح البتحبّو تمحّي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدّام الحب صغيري بهالزمن … كل شي إلو تمن".

أما عن قصته، فهو مقتبس عن المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي عُرض عام 2008 ولعب بطولته الزوجان خالد أرغنج وبيرغوزار كوريل، وبُثّ على القنوات اللبنانية والعربية بعدما تمّت دبلجته إلى اللهجة السورية. وهو يروي قصة امرأة تزوّجت من رجل أكبر منها سنَّاً وأنجبت منه طفلة، لكن تشاء الظروف أن يتوفى الأب، لتكتشف الأرملة لاحقاً أن ابنتها مصابة بمرض خطير. هنا، تبدأ البحث عن مصدر للمال لإجراء عملية لها، فتطلب المساعدة من مدير شركتها الذي تنشأ بينها وبينه علاقة حب.