إليسا تطرح جديدها كلو وهم وتنشر رسالة أمل في معرض الصحة

طرحت ملكة الإحساس إليسا أغنيتها الجديدة "كلو وهم" بالتعاون مع الفنان الشامل مروان خوري، بعدما شاركت اليوم في فعاليّات معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري العالمي ضمن جناح مدينة برجيل الطبية.

في التفاصيل، نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مقطعاً من أغنية إليسا الجديدة عبر حسابها على انستغرام، معلّقة: "بإمكانكم الإستماع جديد ملكة الإحساس إليسا كلو وهم على أنغامي وSpotify Arabia". وهذه الأغنية باللون اللبناني الرومنسي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري. تجمع هذه الأغنية إليسا ومروان خوري مجددًا بعد سلسلة من النجاحات التي حققاها معًا، وسط ترقب الجمهور العربي لعمل جديد يستعيد هذا النجاح المعهود الذي تميزت به أعمالهما المنصرمة.

وتصف هذه الأغنية مدى التعلق بالحبيب رغم غيابه الذي يُعتبر أنه مجرد وهم حيث تقول كلماتها:

فكرت بعد الزعل

بقوى أنا وبحل عل الوقت الملل

كان الحكي غير الفعل

ومنو سهل نسيت السبب وللي جرحنا من الأصل

فكرت للي بحبك

هيّن ينسى

بزعل قلب وهو

بيرجع يطلب رضاك

بغيابك كلو وهم

وما في شي بيعنيلي بلاك

وعذابي ما بهم

ما زالني أنا وياك

وكانت قد روّجت إليسا لأغنيتها من خلال فيديو حيث ظهرت قائلة: "فكّرت بعد الزعل" وهي ترتدي فستاناً أبيض مع أكمام طويلة وحذاء برّاق، مرفقاً بالتعليق التالي: "كلو وهم، جديد ملكة الإحساس إليسا".

من ناحية أخرى، شاركت إليسا اليوم، تحت راية "قصة أمل"، في فعاليات معرض الصحة العربي، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك ضمن جناح مدينة برجيل الطبية. خلال مشاركتها، قدمت إليسا جلسة توعية حيث تناولت قصتها والتحديات التي واجهتها خلال علاج لمرض السرطان، وكيف تمكنت من التغلب عليه.

في خطابها أمام الحضور، أشارت إليسا إلى التعليقات التي تتلقاها حول استغلال مرضها، مؤكدة أنها إذا كانت كلماتها تسهم في التوعية، فلتظل هذه التعليقات جانبًا من واقعها. وأوضحت أن الإصابة بالسرطان تشكل تحديًا كبيرًا في العالم العربي، خاصة في لبنان.

وصفت أيضاً إليسا تجربتها مع المرض بأنها رأت الموت عندما علمت أنّها مصابة بالسرطان. كما أشارت إلى أن الكشف المبكر يسهل عملية الشفاء، وعبرت عن صعوبة المرحلة التي مرت بها. ونصحت النساء بإجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر.

وختمت إليسا بتوجيه نصيحة لجميع النساء بضرورة إجراء الفحوصات الدائمة لضمان الكشف المبكر. كما أجرت لقاءً حيث تحدثت عن تأثير وثائقي "It's Ok" على نتفليكس، وأعلنت عن إطلاق ألبومها الجديد في عيد الفطر.