إليسا تشعل حماس جمهورها لحفلها ضمن مهرجان أعياد بيروت

شوّقت ملكة الاحساس إليسا جمهورها لحفلها المنتظر يوم الخميس 18 تموز /يوليو في واجهة بيروت البحرية وذلك ضمن مهرجان أعياد بيروت.

ونشرت إليسا صورةً لها عبر حسابها على إكس وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها:" ثلاثة أيام متبقية لحفل مهرجان أعياد بيروت، من متحمس؟".

وأعرب جمهورها عن حماسه الكبير لحضور الحفل وسماع أجمل أغانيها.

وكانت إليسا قد نشرت عبر حسابها على إكس الاعلان الترويجي للحفل وكتبت ما يعني باللغة العربية :"بيروت، الحماس حقيقي .. لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعاً.

الجدير بالذكر أن الحملة الترويجية لهذا الحفل الإستثنائي انطلقت تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات بدأت تباع من 18 أيار / مايو الفائت في Ticketing Box Office.

وفور الإعلان عن ذلك عبّر الجمهور عن مدى حماسه لحضور الحفل الذي هو تحت رعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie.

في سياق منفصل، كانت قد أعلنت إليسا مشاركتها في حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024، والذي سيقام في يوليو/تموز.

من جهة أخرى، كانت أطلت إليسا في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على قناة MBC مصر حيث تحدثت إليسا عن فتى أحلامها والمواصفات التي تريدها حيث قالت:"أنا لست صعبة في الاختيار، لكن ما يجذبني الى الشخص هو الكاريزما الخاصة به، ثم شكله، فالكاريزما تختلف عن الشكل، والأمر نفسه بالنسبة الى البنات، والشخص الذي يملك كاريزما أفضل من الشخص الذي يتمتع بالشكل الجميل".

أيضاً كشفت إليسا عن موقفها بشأن تعدد الزوجات حيث قالت أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية لأن بيئتها وثقافتها لا تسمح لها بذلك مضيفةً:"منذ فترة دخلت في علاقة حب مع شخص مسلم وعرفت في منتصف العلاقة إنه متزوج، فتركته لأنني لا أحب أن أبني سعادتي على حساب امرأة أخرى، وهو مثل كل الرجال قال لي بيننا مشاكل وسنتطلّق، لكن رفضت أن أكون زوجة ثانية".

وخلال الحلقة قدمت إليسا أغنية جديدة بعنوان "حظي من السما" على طريقة الديو الغنائي مع أحمد سعد.