إليسا تدعو للسلام في السودان وغزة: "يجب أن تتوقف كل أشكال العنف"

إليسا تدعو للسلام في السودان وغزة: "يجب أن تتوقف كل أشكال العنف"

عبرت ملكة الإحساس إليسا عن أمنيتها بأن يعم السلام على شعوب العالم العربي، وأن تتوقف آلة الحرب الدائرة في كل من فلسطين، والسودان.



ودعت إليسا إلى إنهاء الحروب والسلام في السودان وغزة، وذلك من خلال تدوينة شاركتها عبر حسابها على منصة إكس كتبت فيها: "من حقّ الشعوب العربية أن تنعم بالسلام، ومن حقّ الأطفال أن يحلموا بغد أفضل".

وتابعت إليسا "ما زالت الاعتداءات الدامية في السودان مستمرّة، وكذلك الحرب على غزة منذ أكتوبر الماضي! أضم صوتي اليوم إلى الأمين العام للأمم المتحدة: يجب إنهاء كل أشكال العنف والالتزام بالطريق نحو السلام في السودان وفلسطين وكل أنحاء العالم".

ولاقت تدوينة إليسا تفاعلاً من رواد الإنترنت الذين أيدوا رأيها مؤكدين أن لها تأثير كبير وأنها صاحبة رأي صادق وحر.

في سياق منفصل، كشفت إليسا عن سعادتها بردود الفعل وتفاعل الجمهور على أحدث ألبوماتها الغنائية أنا سكّتين الذي طرحته خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت إليسا بوستر الألبوم عبر حسابها على منصة إكس وعلقت كاتبة: "مبسوطة كتير بتفاعلكم مع ألبوم أنا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة، شكرا من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم، إنتوا باختصار وفي كلمتين، نبض هيدا النجاح، حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم".

وكانت قد احتفلت إليسا بنجاح ألبومها الجديد "أنا سكّتين" خلال الأيام الماضية، حيث أقامت حفلاً خاصاً للاحتفال مع أصدقائها، وغنت مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم، وظهرت إليسا وهي تقطع قالباً من الحلوى مطبوعاً عليه صورتها واسم الألبوم الجديد.

تجدر الإشارة الى أن إليسا طرحت ألبومها الغنائي الجديد بعنوان: "أنا سكّتين" مطلع الشهر الماضي بشكلٍ مفاجئ، وكتبت عبْر حسابها على منصة إكس: "المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين". مضيفة: "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".

وظهرت إليسا في الصور الدعائية للألبوم بجلسة تصوير شتوية وسط الجليد، مع فستان باللون الأسود والزهري.

وضم الألبوم 12 أغنية تم طرحها بالكامل، وبالابتعاد عن الطرح التدريجي للألبوم، عبْر مختلف المنصات الموسيقية، وهي: "بتمايل على beat، أنا سكّتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز".

وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا عبر موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، وفي نفس السياق حققت أغنية "أنا سكتين" والتي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، مما جعلها أن تكون الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في العالم العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم.

من جهة أخرى، تستعد إليسا لإحياء حفل غنائي في بيروت، وتحديدًا يوم 18 من شهر يوليو المقبل، ضمن أعياد بيروت، حيث سيُقام الحفل في واجهة بيروت البحرية، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.

وروّجت إليسا لحفلها في العاصمة اللبنانية بيروت، من خلال حسابها على انستغرام حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل وعلّقت عليه: "اشتقت لبيروت، اشتقت لأعياد بيروت، واشتقتلكن. بشوفكن بـ18 يوليو".

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات تباع في Ticketing Box Office.