إليسا تحيي حفلاً في السويد وتتوشح للمرة الثانية بالكوفية الفلسطينية

أحيت ملكة الاحساس إليسا حفلاً استثنائياً ضمن مهرجان ستوكهولم الثقافي الذي نظمته بلدية مدينة ستوكهولم بالتعاون مع جمعيات وجهات متعددة في السويد، وسط حضور جماهيري كبير.

واستقبل الجمهور إليسا وسط هتافات كبيرة ، وقدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة منها "أنا وبس" ، "كرهني" ، "بدي دوب"، "مكتوبة ليك"، وغيرها وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما كان اللافت في الحفل تلبية إليسا رغبة معجبة خلال غنائها بوضع الكوفية الفلسطينية على المسرح وقالت:"كمان اليوم ، تكرم عينك يلا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة لقطات مميزة من الحفل.

تجدر الإشارة إلى أن إليسا كانت قد أحيت حفلاً في مالمو في السويد.

وحرصت إليسا على توجيه التحية للحضور العربي الذي كان من لبنان، سوريا، فلسطين، العراق، وغيرها من الدول.

وقدمت إليسا خلال حفلها باقة من أجمل أغانيها ومنها "كرمالك"، "عبالي حبيبي"،"أنا وبس"، وعندما غنت "بتمون" تأثرت وبكت أمام الجمهور الذي صفق لها بشكل كبير.

وخلال غنائها أغنية "من أول دقيقة" ، قام أحد الحضور برمي الكوفية الفلسطينية لإليسا على المسرح حيث قامت برفعها وارتدتها وسط تصفيق وتفاعل من الحضور.

كما قدمت إليسا أغنية "نسم علينا الهوى" لسفيرتنا إلى النجوم فيروز، حاملةً العلم اللبناني.

وتصدرت إليسا مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذه اللقطات حيث أشاد الجمهور بتصرفها.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت إليسا في وقت سابق ألبومها الغنائي الجديد بعنوان: "أنا سكّتين" بشكلٍ مفاجئ، وكتبت عبْر حسابها على منصة إكس: "المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين"، مضيفةً : "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".

ألبوم اليسا الجديد" أنا سكتين" تضمن 12 أغنية متنوعة حملت العناوين التالية:"انا سكتين" ، "فرحانة معاك" ، "النظرة الاولى" ، "شو كان بيمنعك" ، "من اول السطر" ، " نظرات " ، "حظي ضحكلي" ، "حلالي" ، "خوليو وفيروز " ، "بتمايل على ال beat” ، و"كلو وهم" ، "العقد" .