إليسا تحيي حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024

إليسا تحيي حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024

تستعد ملكة الاحساس إليسا لإحياء حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024 في شهر تموز / يوليو المقبل في كازينو لبنان حسب ما أعلنت قناة LBCI.

وفي هذا الحفل ستقدم اليسا باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

تجدر الإشارة الى أن إليسا طرحت ألبومها الغنائي الجديد بعنوان: "أنا سكّتين" بشكلٍ مفاجئ، وكتبت عبْر حسابها على منصة إكس: "المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين"، مضيفةً : "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".

ألبوم اليسا الجديد" أنا سكتين" تضمن 12 أغنية متنوعة حملت العناوين التالية:"انا سكتين" ، "فرحانة معاك" ، "النظرة الاولى" ، "شو كان بيمنعك" ، "من اول السطر" ، " نظرات " ، "حظي ضحكلي" ، "حلالي" ، "خوليو وفيروز " ، "بتمايل على ال beat” ، و"كلو وهم" ، "العقد" .

وتعددت أغاني الألبوم بين اللهجتين اللبنانية والمصرية ، كما تنوعت بين الأغاني الرومنسية والإيقاعية.

وتألقت إليسا على غلاف الألبوم وسط الجليد وهي ترتدي فستاناً أسود دون إظهار وجهها اذ وضعت قبعة كبيرة تغطي ملامح الوجه كي تحمل هذه الصورة رمزية فنية لمعاني أغاني الألبوم.

وكانت قد احتفلت إليسا بنجاح ألبومها الجديد "أنا سكّتين " حيث أقامت حفلاً خاصاً للاحتفال مع أصدقائها، وغنت مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم ، وظهرت إليسا وهي تقطع قالباً من الحلوى مطبوعاً عليه صورتها واسم الألبوم الجديد .

الجدير بالذكر أن إليسا ستحيي حفلاً ضمن مهرجان أعياد بيروت يوم الخميس 18 تموز / يوليو في واجهة بيروت البحرية .

وانطلقت الحملة الترويجية لهذا الحفل الإستثنائي تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات بدأت تباع من 18 أيار / مايو الفائت في Ticketing Box Office.

وفور الإعلان عن ذلك عبّر الجمهور عن مدى حماسه لحضور الحفل الذي هو تحت رعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie.