إليسا تتصدّر الترند عبر "صاحبة رأي" وتستعين برمز الخلود...

17:24
23-07-2020
أميرة عباس
إليسا تتصدّر الترند عبر "صاحبة رأي" وتستعين برمز الخلود...

طرحت ملكة الإحساس إليسا منذ قليل أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ألبومها المنتظر ألا وهي "صاحبة رأي"، وذلك بعد حملة ترويجية شوّقت الجمهور العربي لهذا العمل الغنائي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وخلال ساعات معدودة، تصدّرت إليسا "الترند" عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال هذا الإصدار الحديث.

تُستهل الأغنية بالكلمات التالية:"أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف".

لذا، تصف إليسا شخصيتها ومبادئها في الحياة من خلال كلمات هذه الأغنية لتؤكّد على أنّها أنثى قوية، صريحة، وشفافة، كما تشير الأغنية إلى محاربة إليسا اليأس بالأمل.

اللافت أيضاً أنّ الفيديو الخاص بهذه الأغنية مع صورته الترويجية تتضمّن مجسّماً لفاكهة الرمان، وهذه الفاكهة تحمل معنى رمزي يدل على الخلود، فبحسب الأساطير الإغريقية (اليونانية) يُقال أنّ الرمان هو الطعام المفضّل لدى آلهة أوليمبوس لأنه يمنح الخلود، إلى جانب رمزيته للخصوبة والمستقبل السعيد، فيما يحمل الرمان أيضاً رمزاً روحياً دينياً حيث يرمز إلى الولادة الجديدة وأمل القيامة. وبذلك تكون إليسا قد كرّست هذه الرمزية الدلالية للرمان في أغنيتها الجديدة لتصف مسيرتها الفنية منذ عشرين عام لغاية اليوم.

يُمكنكم الإستماع إلى "صاحبة رأي" عبر الفيديو أدناه: