إليسا أضاءت سماء العاصمة في انطلاقة مهرجان أعياد بيروت لعام 2024

بعد طول إنتظار وتحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت"، افتتحت ملكة الإحساس إليسا يوم الخميس 18 تموز/يوليو فعاليات مهرجان أعياد بيروت لعام 2024 الذي تُقدّمه وتنظّمه شركات 2U2C و Star System و GAT ، وهو برعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie.

وفي هذا الحفل أضاءت إليسا سماء العاصمة اللبنانية في واجهة بيروت البحرية بنسخة جديدة من مهرجان أعياد بيروت، وذلك بعد غياب فعالياته بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، لكن إيماناً بلبنان وشعبه المحب للحياة، يُسجّل مهرجان أعياد بيروت عودته هذا الصيف ليضمن معه أجواء الإحتفالات المفعمة بالأمل، بعدما شكّل المهرجان المذكور محطة سنوية مميزة على مدار سنوات ليحمل معه رسالة عن لبنان وجه الفن والحضارة والسياحة رغم كل الأزمات تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت".

 ولقد قدّم الإعلامي نيشان الحفل حيث ألقى كلمة مؤثرة حول لبنان وعاصمته الأبيّة، كما وصف ملكة الإحساس إليسا بأرق وأبهى العبارات وسط تصفيق حار من الجمهور.

وعلى مدار حوالي ساعتيْن من الوقت، أشعلت إليسا مسرح مهرجان أعياد بيروت في أولى حفلاته لصيف 2024 وسط تفاعل مدهش من الساهرين الذين أتوا من كل المناطق اللبنانية فضلاً عن الوافدين من المغتربين والسائحين. وقدّمت ملكة الإحساس ربرتواراً غنائياً منوّعاً من أعمالها القديمة والجديدة لاسيما أغنيات ألبومها الجديد "أنا سكّتين"، ومنها:"كرمالك، بتمون، ارجع للشوق، عايشالك، نظرات، حظي ضحكلي، بدي دوب، هنغني كمان وكمان، سهرنا يا ليل، من أول دقيقة، العقد، زهرة من الياسمين" وغيرها.

واللافت أنّ ملكة الإحساس إليسا غنّت لبنان بدفء صوتها حيث اختارت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز الأغنيات التالية:" بيقولو صغيّر بلدي، بتتلج الدني."

وردّد الجمهور كل أغنيات إليسا عن ظهر قلب.

كما حمل الحفل مفاجأة زادت من حماس الجمهور حيث صعدت الفنانة اللبنانية ماريلين نعمان الى المسرح، وقدمت إلى جانب إليسا أغنية "أنا مش صوتك" على طريقة الديو، وهي التتر الغنائي لمسلسل "ع أمل" الذي قدمته ملكة الإحساس بصوتها وشاركت ماريلين في بطولته. وفاجأت إليسا ضيفتها على المسرح بأنها ستنتج للفنانة ماريلين نعمان أغنية خاصة من إنتاج شركة إليسا الخاصة التي أطلقتها خلال الآونة الأخيرة مؤكدة على إيمانها بموهبة ماريلين.

 وصدحت إليسا بصوتها المليء بالإحساس والمفعم بالمشاعر لترفع بكل ثقة من خلال فنّها المميز شعار المهرجان لهذا العام "رجّعنا الأعياد لبيروت" حيث غنّى الجمهور معها العيد والفرح والحب والأمل من قلب العاصمة لتنبض بالحياة رغم كل الآلام، فإليسا تحرص دوماً على تقديم حفلات في وطنها الأم ولطالما وضعت بصمتها الخاصة في أعياد بيروت على مدار سنوات، وهي التي عبّرت عن مدى حماسها الشديد للقاء الجمهور في هذا المهرجان.

جدير بالذكر أنّ مهرجان أعياد بيروت لعام 2024 يستكمل فعالياته في الأيام المقبلة عبر حفلات غنائية وموسيقية منوّعة لغاية نهاية شهر تموز/ يوليو الحالي.