إلغاء وتأجيل حفلات النجوم العرب تضامناً مع غزة مستمر

إلغاء وتأجيل حفلات النجوم العرب تضامناً مع غزة مستمر

بعد ما أعلن بعض نجوم العالم العربي تأجيل حفلاتهم تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ومنهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الموسيقار غي مانوكيان، النجمة المصرية أنغام، النجمة العراقية رحمة رياض، والنجم الإماراتي حسين الجسمي، انضم بعض النجوم لهم أيضاً وأعلنوا تأجيل وإلغاء حفلاتهم.

وفي هذا الإطار، أعلن الهضبة عمرو دياب تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم 20 تشرين الأول/أكتوبر في كوكا كولا أرينا في دبي لأجل غير مسمى، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وعلق دياب كاتباً: "تضامنا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل الفنان عمرو دياب في كوكا كولا أرينا حتى إشعار آخر. قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين في هذه الأوقات الصعبة".

وأيضاً أجلت شركة روتانا حفل فنان العرب محمد عبده، والذي كان المقرر إقامته يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وذلك نظرًا للأوضاع الراهنة، في فلسطين.

ونشرت شركة روتانا، تنويه عبر انستغرام، جاء فيه: "تعلن إدارة مدرج خورفكان عن تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان السعودي محمد عبده والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر 2023 وذلك نظرا للأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة لاحقًا.. كل الشكر لكم ونتمنى لكم يومًا سعيدا".

كما أعلن ملك الإحساس وائل جسار، إلغاء حفله الذي كان مُقرراً إقامته في الكويت الشهر المقبل، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وكتب جسار عبر حسابه على انستغرام: "تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة... الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون".

اما الشركة المنظمة لحفل البرنس ماجد المهندس في الكويت، فأعلنت إلغاءه بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها فلسطين.

وكان من المفترض إقامة الحفل يوم 27 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، على مسرح الكويت أرينا.