إلغاء متابعة مفاجئ بين زياد برجي وأحمد ماضي ... هل هناك خلاف؟

إلغاء متابعة مفاجئ بين زياد برجي وأحمد ماضي ... هل هناك خلاف؟

في مفاجأة غير متوقعة، لاحظ جمهور الفنان اللبناني الشامل زياد برجي والشاعر اللبناني أحمد ماضي إلغاء متابعة كل منهما للآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، مما فتح باب التساؤلات حول ما جرى بينهما.

والمعروف أنه تجمع بين زياد برجي وأحمد ماضي علاقة صداقة قوية التي كانت مثالاً للتعاون والدعم خاصة بعد أزمة أغنية "وبطير" /"أنا وبس".

كذلك، كان قد دعم زياد برجي ووقف إلى جانب أحمد ماضي بعد وفاة والده الشاعر محمد ماضي في أيار /مايو الماضي. وعبّر برجي عن حزنه الكبير حيث رثاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "لقد فقدنا واحدًا من أعمدة الفن البارزة".
ويتساءل الجمهور عن السبب الحقيقي وراء هذا التغيّر المفاجئ، وهل هو خلاف عابر أم أن هناك تفاصيل خفية لم تظهر بعد؟ يبقى الوضع غامضاً، وجمهورهما ينتظر توضيحات من زياد وأحمد حول ما حدث.

في سياق منفصل، كان قد أطلق الفنان اللبناني الشامل زياد برجي أحدث أعماله الفنية "اليوم يومي" عبر قناته على يوتيوب، وهي من كلمات جيلبير أبي نصيف، ألحان ريان برجي، وتوزيع تيم.

وتقول كلمات الأغنية:"ما تنق مشتقلي عادي، طق .. حبيبي قد ما اتدق .. ما بدي رد عليك ..بس ليك .. لو كنت مفكر نسيتك، صح .. انا ياما صوتي انبح .. و ما فيي كفي هيك .. واليوم يومي .. عل بحر عم قضي يومي .. انا عم يسمر لوني .. و هو عم يشتاق".

وتم تصوير الفيديو كليب ضمن أجواء صيفية بامتياز تحت إشراف المخرج جان كلود ديب.

وتوجّه زياد برجي في بداية الكليب للالتقاء بأصدقائه على الشاطئ بعدما رفض الرد على حبيبته، وظهر زياد مع أصدقائه وهم يستمتعون بوقتهم حيث مارسوا السباحة، ولعبوا ورقصوا.

وتحدّث زياد في الأغنية عن سعادته واستمتاعه بوقته بعدما تخلّى عن حبيبته.

وتتسم الأغنية بلحن إيقاعي راقص ومفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف والحفلات.

أما بالنسبة للشاعر أحمد ماضي، فقد كتب عدّة أعمال ناجحة منها: أغنية "شو السر اللي فيك" للسوبر ستار راغب علامة، و"مجنون بحبك" للنجم اللبناني أيمن زبيب، و"معذبني الهوى" للنجمة يارا، و"ممنونك أنا"، و "أنا بنسحب" لملك الإحساس وائل جسار، و"أغلى الحبايب" للنجمة الذهبية نوال الزغبي، و"بدي شوف بعينك حب" للنجمة اللبنانية هيفا وهبي  و"يا مرايتي" لملكة الإحساس إليسا