إلغاء حفل نانسي عجرم في ماربيا لهذا السبب!

إلغاء حفل نانسي عجرم في ماربيا لهذا السبب!

في خطوة غير متوقعة، أعلنت شركة In2Musica عن إلغاء حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي كان من المقرر إقامته يوم 8 آب/ أغسطس في مدينة ماربيا في إسبانيا.

وأوضحت الشركة في بيان أن هذا القرار جاء نتيجة عدم التزام الشركة المنظمة ببنود العقد الذي تم توقيعه بين الطرفين، وجاء فيه: "تعلن شركة In2Musica إلغاء حفل الفنانة نانسي عجرم في ماربيا لعدم التزام الشركة المنظمة ببنود العقد الذي تم توقيعه".
وأكدت الشركة في بيانها عن أسف نانسي عجرم العميق لما حدث، مقدمة اعتذارها لجمهورها ومحبيها الذين كانوا ينتظرون هذا الحفل بفارغ الصبر، "تعرب الفنانة ‎ نانسي عجرم عن أسفها لما حصل وتعتذر من جميع معجبيها الذين حجزوا التذاكر لحفلها المنتظر، على أمل اللقاء بهم من جديد قريبًا."

وقد أثار هذا الإعلان موجة من ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المعجبون عن خيبة أملهم وحزنهم لإلغاء الحفل. كما أعرب العديد منهم عن دعمهم لنانسي عجرم وتفهمهم للظروف التي أدّت إلى هذا القرار.

من جهة أخرى، لم تتوقف النجمة نانسي عجرم عن تقديم أغاني تناسب أذواق محبّيها، فكانت نانسي قد أطلقت أحدث أغانيها "من نظرة"، والتي تتّسم بلحن حيوي يدفع المستمعين للرقص على إيقاعها.

و تتناول الأغنية قصة رومانسية طريفة ومليئة بالمشاعر في آنٍ معاً، حيث تظهر نانسي في الفيديو كليب الأشبه بقصة فيلم قصير وهي تقف أمام باب شقة تعود إلى الشخص المعجبة به وهو جارها.

وتُغنّي نانسي عن كيفية أن نظرة واحدة من هذا الشخص أسرت قلبها وسيطرت على حواسها الخمس، وأنها لا تستطيع التفكير إلّا به. وبعد محاولات عديدة، تجمع نانسي صديقاتها لإقامة حفل أمام باب شقته في محاولة للفت انتباهه. وتبقى نانسي طوال الفيديو تحاول بطرق مختلفة جذب انتباه هذا الجار، وتطلب منه أن يشعر بمشاعرها نحوه.

المفاجأة في الكليب تأتي في نهايته، حيث تكتشف نانسي أن الجار لم يكن في المنزل أصلاً بل كان مسافراً، مما يضيف نكهة كوميدية للقصة.
الأغنية من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، أما الكليب هو من إخراج سمير سيرياني.