إعتذار ثمّ مصالحة ينهيان الخلاف بين أصالة وأنغام، فهل ستعود صداقتهما؟!

إعتذار ثمّ مصالحة ينهيان الخلاف بين أصالة وأنغام، فهل ستعود صداقتهما؟!

في خطوة غير متوقعة، قامت النجمة السورية أصالة نصري بنشر صورة للنجمة المصرية أنغام مع نجليْها وقدّمت إعتذاراً علنياً لها، وبدورها قبلت أنغام هذا الإعتذار بعد خلاف دام حوالي السنتيْن رغم صداقتهما الوطيدة.

للتذكير، كان قد نشب هذا الخلاف بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طارق العريان، وذلك قبل طلاق أصالة والعريان، لتعلن أصالة عن غضبها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها أنغام.

أما خلال الساعات الأخيرة، لقد كتبت أصالة عبر منصات التواصل الاجتماعي رسالة إعتذار وجّهتها لأنغام حيث جاء فيها ما يلي: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

بدورها، ردّت أنغام على أصالة بالتالي:" "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

بذلك، ينتهي هذا الخلاف لكن هل ستعود صداقة أصالة وأنغام إلى عهدها السابق؟!