إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية لهذا السبب!

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية لهذا السبب!

قررت النيابة العامة في مصر، إحالة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح 6 أكتوبر، في واقعة اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"، ومن المقرر عقد أولى الجلسات يوم 3 شباط/فبراير المقبل.

وكشفت أوراق الدعوى، رقم 2070 لسنة 2023، والذي تقدّم بها صبحي جمال، محامي المنتج محمد الشاعر، أن شيرين عبد الوهاب "شهرّت" بموكله وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحافي.

وكانت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، قد تلقت بلاغاً من محمد الشاعر، يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق خلال مؤتمر صحافي مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، قال صبحي جمال المحامي، في بيان صحافي، إن: "النيابة المختصة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة، واستمعت لأقوال موكلي، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، والذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير".

وأضاف أن "النيابة طلبت بعدها تقرير جهاز الأمن السيبراني، والذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، ما ترتب عليه استدعاء شيرين عبد الوهاب، لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال موكلي، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها تغيبت عن الحضور، زاعمة أنها مُصابة بفيروس كورونا".

تجدر الإشارة الى أن شيرين عبد الوهاب، قد تقدمت العام الماضي، ببلاغ للنائب العام، ضد المنتج محمد الشاعر، الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني "، واتهامه بالسيطرة على القناة الخاصة بها على يوتيوب، ونشر أغاني مملوكة لشركات أخرى، بشكلٍ مخالف للقانون.

من ناحية أخرى، ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل توزيع جوائز Joy Awards، في مفاجأة لحضور الحفل لتقدم فقرة غنائية.

وأطلت شيرين عبد الوهاب على مسرح بكر الشدي في حفل توزيع جوائز joy awards لتشارك في إحيائه، وقدمت شيرين ميدلي ضم مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: "ولا عمري جتلك" و"أنا لا جاية أقولك" و"أنا مش مبيناله" و"أنا مش بتاعة الكلام ده" و"كلام عينيك" و"آه يا ليل".